برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 29 سبتمبر: تجنب التهور

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 29 سبتمبر: تجنب التهور برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات والتي منها الكرم الذى يجعله محبوباً من الجميع، كما يتمتع بعقلية تجارية مميزة تساعده على إبتكار أفكار لمشاريع مميزة.

 

برج الدلو فى حظك اليوم 29 سبتمبر

يتسم مولود برج الدلو بالمزاجية التي تجعل البعض لا يستطيع فهمه، كما يعشق أنواع الفنون، ويتمتع بعقل تحليلى، وعاشق لعمله ودائماً ما يجيد إبتكار أفكار جديدة ومختلفة.

 

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ياسمين صبري، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تتهور وتصدر قرارات دون دراستها جيداً حتى تحافظ على استقرار عملك، كما عليك بإبتكار أفكار جديدة ومختلفة لتتقدم للأمام وتثبت ذاتك مع مرور الوقت.

 

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
 

اهتم بشريك حياتك واعمل على تحسين علاقتك به، ولا تجادله طوال الوقت وأنصت له جيداً حتى تساعد على تقارب الأفكار بينك وبينه مما يساعد على استقرار علاقتكما.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة طوال الوقت كما عليك بالتقليل من تناول مشروبات الكافيين حتى تتجنب الإصابة بالأرق.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يعمل على استقرار حياته المهنية، ولا يفرط في تناول الأطعمة الدسمة حتى يحافظ على صحته مع مرور الوقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة