توافد الطلاب على الجامعات والمدارس فى أول أيام العام الدراسى.. أهم الأخبار

السبت، 30 سبتمبر 2023 05:00 م
توافد الطلاب على الجامعات والمدارس فى أول أيام العام الدراسى.. أهم الأخبار طلاب فى المدرسة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" مجموعة من أهم الأخبار، بدأت من انطلاق العام الدراسى الجديد بالجامعات، حيث حَددت الخريطة الزمنية للعام الجامعى الجديد مواعيد انطلاق الدراسة وامتحانات الفصل الدراسى الأول ومواعيد الإجازة، حيث يبدأ العام الدراسى اليوم الثلاثين من سبتمبر، وينتهي في يونيو 2024 بإتمام امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى وفقا لطبيعة الدراسة فى كل كلية.

وانتقلت  التغطية إلي فريق ليفربول الذى يحل بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، حيث يحل ضيفا ثقيلا على نظيره توتنهام، فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2024.

ويخوض ليفربول مباراة، باحثا عن مواصلة العروض والنتائج الجيدة في الموسم الحالي، وآخرُها تأهلُه لدور السادس عشر في كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه المثير على فريق ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث، من البطولة.

ختاما كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن أنه يسود اليوم السبت طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مشيرة إلى أنه من المنتظر أن تسجل العظمى على القاهرة اليوم 35 درجة مئوية.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية، بأن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من أقصى السواحل الغربية بنسبة حدوث (20%)، كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة