برج القوس.. حظك اليوم الخميس 7 سبتمبر: مرحلة عابرة

الخميس، 07 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 7 سبتمبر: مرحلة عابرة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج القوس بالعديد من الصفات، فهو إنسان هادئ الطباع لكنه يحب المغامرة والسفر واكتشاف كل ما هو جديد ومختلف، لذلك يحرص على المشاركة فى الرحلات سواء الداخلية أو الخارجية.

برج القوس فى حظك اليوم الخميس 7 سبتمبر

يتسم مولود برج القوس بأنه إنسان طيب القلب جدًا وحنون، إلا أنه إذا غضب لا يسمع إلا صوت نفسه فقط، لذلك يجب تجنبه عند انفعاله الذى يدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس ماجدة الرومى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

مهام عملك التى أجلتها من قبل تأخذ وقتا كبيرا من يومك، قد تحتاج إلى ساعات عمل إضافية للانتهاء منها، فهى مرحلة عابرة، والملل الذى أصابك الفترة الماضية له تأثير سلبى عليك لذلك تخلص منه، وكن لطيفا ومتواضعا اليوم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحصل على العديد من الفرص للانتهاء من عملك فى موعده، ما يساعدك على الحصول على بعض الوقت لقضائه مع شريك حياتك وأطفالك فى نزهة ممتعة تجعلك تشعر بالسعادة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

سوف يشجعك أحد أفراد أسرتك على اتباع نظام صحى جيد اليوم، فقط اتخذ القرار واتبع هذا النظام وتوقف عن التدخين، وعليك أن تتمسك بهذه التغييرات الإيجابية حتى تضمن نجاحها، ومارس بعض التمارين الرياضية.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

أنت محاط بالكثير من التغييرات التى تحدث، وعليك أن تركز جيداً فى الأمور التى تحتاج إلى تغيير لتواكب التطوير الذى يدور حولك، واطلب مساعدة من حولك فى إنهاء بعض مهام العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة