أخبار مصر..قمة مصرية أردنية فلسطينية بالعقبة لبحث تطورات الأوضاع فى غزة

الأربعاء، 10 يناير 2024 01:00 م
أخبار مصر..قمة مصرية أردنية فلسطينية بالعقبة لبحث تطورات الأوضاع فى غزة الرئيس السيسى والعاهل الأردنى والرئيس الفلسطينى - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها، قمة مصرية أردنية فلسطينية لبحث تطورات أوضاع الحرب في غزة، بالإضافة إلى إعلان جهاز التعبئة العامة والإحصاء عن تراجع معدل التضخم خلال شهر ديسمبر 2023 وتوقعات الأرصاد بسقوط أمطار اليوم وغدا تمتد للقاهرة الكبرى وتفاصيل تدريبات منتخب مصر في كوت ديفوار استعدادا لانطلاق كأس الأمم الأفريقية.
 
وإلى أهم الأخبار

قمة مصرية أردنية فلسطينية بمدينة العقبة اليوم لبحث تطورات الأوضاع فى غزة

تستضيف مدينة العقبة الأردنية، اليوم الأربعاء، قمة ثلاثية مصرية أردنية فلسطينية، بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، والملك عبد الله الثانى، والرئيس محمود عباس (أبو مازن)؛ وذلك فى إطار الجهود المستمرة في تنسيق المواقف العربية، والعمل على الوقف الفورى لإطلاق النار في غزة، وإيصال المساعدات الإنسانية دون انقطاع.
 

جهاز الإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوى خلال شهر ديسمبر 2023

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أن الرقم القياسي العام لأسعار المستهلكين لإجمالي الجمهورية بلغ (194.2) نقطة لشهر ديسمبر 2023، مسجلاً بذلك تضخماً سنوياً بمعدل ( 35.2%  ) مقابل ( 36.4% ) لشهر نوفمبر 2023.
 

دخول 110 شاحنات مساعدات لغزة عن طريق معبر رفح بين مصر وفلسطين

وصل للجانب الفلسطينى من معبر رفح بين مصر وقطاع غزة 110 شاحنات مساعدات جديدة تم تسييرها من مراكز استقبال المساعدات لغزة القادمة عن طريق مطار وميناء العريش والطرق البرية خلال الساعات القليلة الماضية.
 

منتخب مصر يخوض مرانه الأول فى كوت ديفوار اليوم استعدادا لأمم أفريقيا

يخوض منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، اليوم الأربعاء، أول تدريباته فى كوت ديفوار فى إطار تحضيراته النهائية للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها السبت المقبل، حيث وصلت بعثة الفراعنة مساء أمس الثلاثاء، ومن المقرر أن يخوض المنتخب مرانه بالكامل اليوم على أن يجرى فيتوريا بعض الجمل والخطط التي ينوى الاعتمادعليها في البطولة.
 

الأرصاد: نشاط رياح وأجواء شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 11 درجة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى انخفاض فى درجات الحرارة بشقيها العظمى والصغرى على أغلب الأنحاء كما تنشط الرياح التى تعمل على زيادة الإحساس ببرودة الطقس .
 

ليفربول يستضيف فولهام الليلة فى نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية

يلتقى فريق ليفربول الإنجليزي مع ضيفه فولهام، فى المواجهة المقرر إقامتها اليوم الأربعاء، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
وتقام مباراة ليفربول ضد فولهام، في تمام العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس كاراباو بالموسم الجارى 2023-2024.
 

إعلام أوكرانى: سماع دوى سلسلة انفجارات فى مقاطعة خاركوف

أفادت وسائل إعلام أوكرانية فجر الأربعاء، بسماع دوى ناجم عن سلسلة انفجارات في مقاطعة خاركوف شمال شرقى أوكرانيا، كما أنطلقت صفارات الإنذار وأعلنت حالة التأهب الجوي في المقاطعة.
 

دراسة: حياة كريمة خدمت 58 مليون مصرى وساهمت فى محو أمية 74091 مواطنًا

تناولت دراسة حديثة صادرة عن المرصد المصرى التابع للمركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية  الدور المجتمعي والتنموي لمؤسسة حياة كريمة، الشريك فى المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى "حياة كريمة"، التى تخدم أكثر من 58 مليون مصرى فى قرى وريف مصر.
 

سحب ملفات وظيفة معاون نيابة إدارية لخريجى 6 جامعات.. اليوم

تبدأ اليوم الأربعاء هيئة النيابة الإدارية إجراءات سَحب وتقديم ملفات المتقدمين لِشَغل وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي الجامعة البريطانية والجامعة الألمانية، وكلية الشرطة وجامعة فاروس وجامعة الأزهر فرع الإسكندرية، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ممن أتموا عملية التسجيل الإلكتروني، وذلك بمقر رئاسة الهيئة الكائن بمدينة السادس من أكتوبر، اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية والنصف عصراً.
 

وزارة البيئة: قريبا وضع حجر الأساس لمشروع الملاذ الآمن للحيوانات البرية بالفيوم

أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ، أنه تم  الانتهاء من الدراسة الأولية لمشروع الملاذ الآمن للحيوانات البرية فى الفيوم، وقريبا سيتم وضع حجر الأساس للمشروع، ضمن  المرحلة الأولي بتكلفة حوالى مليار جنية مصري.
 

لطلاب الأول والثانى الثانوى.. اليوم آخر فرصة لتسجيل استمارة التقدم للامتحانات

استعداداً لامتحانات الفصل الدراسى الأول للصفين الأول والثانى الثانوى العام، تغلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم الأربعاء تسجيل استمارة التقدم للامتحانات حيث يعتبر اليوم هو آخر فرصة للطلاب الذين لم يقوموا بتحديث بياناتهم، حيث وجهت المدارس الطلاب المتأخرين عن تحديث بياناتهم بسرعة الانتهاء منها.
 

"الصحة" تكشف إجراء 500 ألف عملية جراحية بمحافظات تطبيق التأمين الصحى الشامل

كشفت وزارة الصحة والسكان، إجراء 500 ألف عملية جراحية تحت مظلة منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد كانت بينهم أكثر من 35% من العمليات الجراحية المتطورة وذات مهارة عالية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة