توقيع بروتوكول بين الاتحادين المصرى والدولى للريشة الطائرة اليوم

الأربعاء، 10 يناير 2024 11:28 ص
توقيع بروتوكول بين الاتحادين المصرى والدولى للريشة الطائرة اليوم مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة مع ممثلى الاتحاد الدولى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام، اليوم الأربعاء، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحادين الدولى والمصرى للريشة الطائرة بأحد فنادق القاهرة الكبرى، من أجل تطوير اللعبة فى مصر خلال الـ4 سنوات المقبلة.
 
ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر حضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور سوسن تقوى عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولى، والتى ستنوب عن ممثلى الاتحاد الدولى للعبة، والدكتور على حسب الله رئيس الاتحاد المصرى للريشة الطائرة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى.
 
وتضم مراسم توقيع الاتفاقية عرض فيديو لإنجازات الاتحاد المصرى للريشة الطائرة وكلمة للحضور، وإطلاق الشعار والهوية البصرية الجديدة للاتحاد المصرى للريشة الطائرة، بالإضافة إلى توقيع الاتفاقية بين الاتحادين الدولى والمصرى وتكريم الشركاء.
 
وكان مسئولو الاتحاد الدولى قد استقروا على منح مصر منحة لمدة 4 سنوات، وذلك بالتعاون مع الاتحاد الأفريقي؛ كأول دولة في العالم لتطوير اللعبة في كل مجالاتها بعد المستوى المبهر والتطور الهائل الذي شهدته رياضة الريشة الطائرة خلال الآونة الأخيرة من الأنشطة المحلية والمشاركات الدولية، وعمل بروتوكولات مع جامعات مصرية وزيادة عدد الأندية ونشر اللعبة في مصر.
 
جدير بالذكر أنه تم اختيار مصر من ضمن 150 دولة للمنافسة على هذه المنحة ثم تم تصفيتهم لـ15 دولة قبل فوز مصر بالمركز الأول من أجل تنفيذ برنامج المنحة لتكون مصر هي صاحبة الريادة في أفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بناءً على تقييم الاتحاد الدولى لأعضائه من خلال الاستبيان، الذى تم بمعرفة مسئولى التطوير بالاتحاد الدولى بناءً على ما تم إنجازه من الاتحاد المصرى والقفزة الهائلة لمستوى ونتائج الريشة الطائرة خلال الفترة الماضية.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة