اليوم السابع يطلق أكبر بوابة لمتابعة كأس أمم أفريقيا 2023

الخميس، 11 يناير 2024 09:33 م
اليوم السابع يطلق أكبر بوابة لمتابعة كأس أمم أفريقيا 2023 بوابة اليوم السابع لمتابعة بطولة أمم أفريقيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق "اليوم السابع" بوابة متخصصة لأخبار بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التى تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.
 
لمتابعة أخبار بطولة أمم أفريقيا 2023 اضغط هنا..
 
بوابة اليوم السابع الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، تعد الأكبر من نوعها والأكثر خصوصية وشمولية، إذ تشمل أقساما خاصة لكل تفاصيل البطولة موزعة على سكاشن متنوعة  (منتخب مصر ومنافسات أمم أفريقيا ومواعيد ونتائج البطولة وعين على الكان).
 
القسم الخاص بمنتخب مصر يتضمن كل أخبار وكواليس الفراعنة وتغطية خاصة لمعسكر المنتخب في كوت ديفوار طوال فترة البطولة بجانب تصريحات خاصة للاعبين والجهاز الفني وتحليل أداء الفريق خلال البطولة وأخبار نوعية عن المنتخب وتاريخه العريض في كأس الأمم، حيث يبحث الفراعنة عن اللقب الثامن في تاريخ البطولة بعدما سبق للمنتخب الفوز 7 مرات سابقة آخرها في 2010.
 
قسم منافسات أمم أفريقيا يتضمن أخبار وكواليس كل منتخبات البطولة بعيدا عن منتخب مصر مع تحليل لأهم المباريات بالإضافة إلى الأخبار والتقارير النوعية الخاصة بمنافسي الفراعنة على اللقب، مع اسليط الضوء على الصحف والمواقع من كل دول القارة السمراء لنقل كل الكواليس طوال فترة المونديال الأفريقي.
 
قسم مواعيد ونتائج المباريات يتضمن الإجابة على السؤال الأهم يوميًا عن مواعيد المباريات والنتائج لمتابعة كل المباريات لضمان عدم تفويت أي لقاء من بطولة أفريقيا، وسيكون القسم محدث باستمرار بمواعيد مباريات اليوم وموعد كل مباراة وبالتأكيد نتائج المباريات عقب نهايتها مباشرة.
 
قسم عين على الكان سيكون بوابة مصورة لكل تقاصيل البطولة من مباريات وتدريبات وكواليس بالفيديو والصور مع وجود أنفوجرافات متنوعة ومختلفة، هذا مع تحديث مستمر لكل المنتخبات ومساحة أكبر لمعسكر المنتخب الوطني.
 
ومع التحديثات المستمرة لكل تفاصيل البطولة، تصدر إدارة الموقع قسما خاصا للموضوعات الأكثر مشاهدة من خلال قسم "Trending" وسيوفر تسليط الضوء على الموضوعات الأكثر جاذبية ويشاهدها عدد كبير من القراء.
 
وبالتوازي مع البوابة الخاصة، أطلق تلفزيون اليوم السابع خريطة برامجية جديدة للبطولة على مدار الساعة لنقل كل الكواليس لحظة بلحظة من خلال حسابات اليوم السابع المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
نعدكم بتغطية مميزة ومتفردة للبطولة تلبي احتياجات كل المهتمين بالكرة الأفريقية وكل محبي ومشجعي المنتخب الوطني، آملين في عودة الفريق القومي بالكأس الغالية بعد طول غياب.
بطولة أمم أفريقيا 2023
بطولة أمم أفريقيا 2023

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة