اسمه ما زال يتردد بعد وفاته.. ذكرى ميلاد مصطفى درويش

الخميس، 11 يناير 2024 01:44 م
اسمه ما زال يتردد بعد وفاته.. ذكرى ميلاد مصطفى درويش مصطفى درويش
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل، اليوم، ذكرى ميلاد الفنان مصطفى درويش، الذى رحل عن عالمنا بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة، وسبب حزنا وألما كبيرا فى الوسط الفنى، وعلى الرغم من رحيله إلا أن اسمه ما زال يتردد حتى وقتنا هذا سواء فى أعماله التى طرحت بعد وفاته أو فى التكريمات التى نالها، وعند ظهور أى نجم فى لقاء تليفزيونى يتحدث عنه.

انتهى مصطفى درويش قبل وفاته من تصوير 3 أعمال فنية جديدة، هى فيلم "شماريخ" وفيلم "5 جولات" ومسلسل "حرب نفسية"، ليسجل الظهور الأخير لمصطفى درويش على الشاشة.

وتم تكريم الفنان الراحل مصطفى درويش، فى حفل كأس إنرجى للدراما، فى موسمه السابع، كما نافس الفنان الراحل مصطفى درويش على جائز أفضل ممثل دور ثان فى مهرجان الدراما فى دورته الثانية، الذى أقيم فى مدينة العلمين الجديدة أغسطس الماضى وأهدى الفنان عصام السقا الجائزة للراحل مصطفى درويش بعد أن نال الجائزة.

ورحل مصطفى درويش، عن عالمنا فى الأول من مايو 2023، عن عمر ناهز الـ43 عاما، بعد توقف عضلة القلب، وهو من مواليد 11 يناير 1980، وبدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة وبعد ذلك بدأ رحلته الفنية القصيرة.

ومن أعماله التليفزيونية: "فوق مستوى الشبهات، لأعلى سعر، ضد مجهول، أيوب، أبو عمر المصرى، نصيبى و قسمتك 3، حكايتى، بركة، أبو جبل، خيانة عهد، بـ 100 وش، قوت القلوب، صاحب السعادة، إلا أنا، كله بالحب، ضد الكسر، بين السما و الأرض، وسوتس بالعربى  وأخر مسلسله له  سره الباتع وعرض رمضان 2023  "، وأعماله السينمائية:" كف القمر، كارما"، وغيرها من الأعمال التى تخطى عددها 30 عمل بين السينما والدراما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة