أبراج تجد صعوبة في التنقل من وظيفة لأخرى.. مش بتهون عليهم العشرة بسهولة

الجمعة، 12 يناير 2024 12:00 م
أبراج تجد صعوبة في التنقل من وظيفة لأخرى.. مش بتهون عليهم العشرة بسهولة رجل يشعر بالحيرة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجد البعض صعوبة في اتخاذ قرار بالانتقال من وظيفته الحالية لأخرى، لأسباب منها الخوف من المجهول الذى ينتظره، ولاعتبارات عاطفية وعملية، لذلك يتردد في اتخاذ قرار الانتقال، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "pinkvilla".

أبراج تجد صعوبة في التنقل من وظيفة لأخرى

برج الثور

يُعرف مولود برج الثور بميله الدائم للاستقرار ومقاومته للتغيير، لذلك يتردد في ترك وظيفته التي تجعله يشعر بالأمان والراحة، وكون خلالها العديد من الذكريات والأصدقاء، لذلك يعانى من صراع داخلى عند التفكير في ترك وظيفته الحالية.

شاب متردد
شاب متردد

برج الأسد

يجد مولود برج الأسد صعوبة في ترك وظيفته الحالية، خاصة إذا كان يقدر فيها لأنه يخشى أن يحرم من التقدير والإهتمام في وظيفته الجديدة، لذلك يميل للبقاء في الوظيفة التي تشعره بذاته وتخلصه من مخاوفه وتساعده على المضي قدماً.

شاب يشعر بالحيرة
شاب يشعر بالحيرة

برج السرطان

يرتبط مولود برج السرطان عاطفيًا بأماكن عمله وزملائه، لذلك يجد صعوبة في التخلي عن وظيفته والعلاقات التي كونها فيها، لذلك قد لا يفكر في الإنتقال لوظيفة أخرى حتى لو كانت تحمل له فرصة أفضل وتوفر له الراحة والاستقرار.

برج الجدى

يتسم مولود برج الجدي بالطموح الذى يدفعه دائماً للتخطيط لتحقيق المزيد من الإنجازات في عمله، كما يشكل روابط عميقة مع زملائه، لذلك يجد صعوبة في ترك هذا خلفه وينتقل لوظيفة أخرى، لذلك يتردد في ترك وظيفته الحالية والإنتقال لأخرى خاصة إذا كانت توفر له يوم روتينى منظم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة