كاس الامم الافريقيه .. لاعب موزمبيق: واثقون من صناعة التاريخ أمام الفراعنة

الجمعة، 12 يناير 2024 09:51 م
كاس الامم الافريقيه .. لاعب موزمبيق: واثقون من صناعة التاريخ أمام الفراعنة منتخب موزمبيق
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الموزمبيقى ريكاردو جيماريش، لاعب وسط فريق تشافيس البرتغالى، ثقة منتخب بلاده فى تقديم مستوى جيد وصناعة التاريخ فى بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها فى كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجارى حتى 11 نوفمبر المقبل.

كاس الامم الافريقيه

ومن المقرر أن يلتقى منتخب موزمبيق مع المنتخب المصرى، فى تمام السابعة من مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة الأمم الأفريقية التي تحتضنها كوت ديفوار وتنطلق غدا السبت.

وقال ريكاردو جيماريش، فى تصريحاته للموقع الرسمى للمنتخب الموزمبيقى "يشعر جميع اللاعبين بحالة كبيرة من الحماس، نحن واثقون ومستعدون لتقديم مستوى جيد وصنع التاريخ فى أمم أفريقيا 2023".

وأشار لاعب وسط منتخب موزمبيق إلى وجود حالة كبيرة من التفاؤل والوحدة لدى جميع اللاعبين فى التدريبات، مؤكدا أن جميع الخصوم المنتظرين أقوياء للغاية.

كاس الامم الافريقيه

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية عن وقوع منتخب مصر مغ غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية.

يبدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى، ثم الصدام مع غانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية، على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر.
 
وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.
 
يذكر أنه حال تأهل منتخب مصر متصدرًا المجموعة الثانية سيضرب موعدًا مع صاحب المركز الثالث من المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة، وفى حال التأهل كوصيف المجموعة سيلتقي الفراعنة مع ثاني المجموعة السادسة، أما فى حال التأهل كأفضل ثوالث سيكون المنتخب الوطني على موعد مع متصدر ترتيب المجموعة الثالثة أو الرابعة.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة