نجم الجزائر يرشح 5 منتخبات للفوز بأمم أفريقيا ويؤكد: الفراعنة قادمون

الجمعة، 12 يناير 2024 03:50 م
نجم الجزائر يرشح 5 منتخبات للفوز بأمم أفريقيا ويؤكد: الفراعنة قادمون منتخب مصر
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى كويسي، لاعب منتخب الجزائر السابق، أن منتخب مصر مُرشح للفوز بلقب بطولة أمم أفريقيا التى تنطلق غداً، السبت، بكوت ديفوار. وقال لاعب منتخب الجزائر في تصريحات نقلتها صحيفة النهار الجزائرية، "هناك أكثر من منتخب مُرشح للفوز بأمم أفريقيا، منهم منتخب مصر الذي مر بظروف صعبة فى فترات سابقة، لكنه عاد للصورة مؤخراً بدليل صعوده لنهائي البطولة الأفريقية الماضية قبل أن يخسر اللقب أمام السنغال.

وأضاف مصطفى كويسى، منتخب الجزائر مُرشح بقوة للتتويج باللقب الأفريقي، إلى جانب منتخبات السنغال وكوت ديفوار والمغرب، ليكن عدد المنتخبات المُرشحة بالتتويج باللقب حسب رؤية نجم الجزائر الأسبق خمسة منتخبات.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة موزمبيق فى السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.
 
بعد مواجهة موزمبيق يلتقي منتخب مصر مع غانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية، على أن ينُهى  الفراعنة مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر.
 
وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة