خطوة واحدة تفصل الزمالك عن إنهاء أزمة القيد فى ميركاتو الشتاء.. تعرف عليها

السبت، 13 يناير 2024 09:30 ص
خطوة واحدة تفصل الزمالك عن إنهاء أزمة القيد فى ميركاتو الشتاء.. تعرف عليها شيكابالا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفصل نادى الزمالك خطوة واحدة عن حل أزمة القيد فى الميركاتو الشتوى الحالي، ليتمكن بعدها النادى الأبيض من التعاقد مع صفقات جديدة، لسد أوجه العجز والنقص بين صفوفه.

مسئولو نادى الزمالك أعلنوا مساء الخميس الماضى، بشكل رسمي، حل 12 قضية تسببت في إيقاف القيد داخل القلعة البيضاء من أصل 14، ليتبقى قضيتان فقط لإسدال الستار عن هذا الملف بشكل رسمي.

وتتمثل القضية الأولى التي تمتلك نصيب الأسد من إيقاف القيد داخل نادى الزمالك، فى مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى بسبب غرامة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق والبالغة مليون ونصف المليون دولار ،والثانية والأخيرة فتتمثل في مستحقات نادى كاركاس الفنزويلي المتبيقة من انتقال البنينى سامسون إلى الفريق.

من ناحية أخرى، يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة