رئيس كوت إيفوار : لدينا رغبة في إنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقية

السبت، 13 يناير 2024 10:45 م
رئيس كوت إيفوار : لدينا رغبة في إنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقية الحسن واتارا رئيس دولة كوت ديفوار
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الحسن واتارا رئيس دولة كوت ديفوار الشكر الى مسئولي الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" والاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" على الموافقة لاستضافة بلاده بطولة كأس الأمم الأفريقيه 2023، التي انطلقت اليوم وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وأضاف واتارا خلال حديثة بالكلمة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأفريقية قائلا "كوت ديفوار أرض كرة القدم، فخورين بذلك الأمر وبالتأكيد لدينا رغبة في نجاح هذه البطولة خلال الفترة الحالية وخلال الأسابيع التي نستضيف فيها بطولة كأس الأمم الأفريقية".

وتابع:" أريد أن أحيي كل ضيوفنا الأخوة رؤساء البلدان المختلفة، الموجودين داخل ملعب المباراة في الوقت الحالي، وأحيي الجميع على الثقة في كوت ديفوار لاستضافة هذا الحدث العظيم وقارة أفريقيا تعمل دائما للأفضل من أجل كرة القدم، والجميع يعرف أهمية كرة القدم، وبالتأكيد هذا الأمر يصنع فكرا كبيرا، ولدينا رغبة جميعا في مساعدة كرة القدم للوصول إلى الريادة العالمية".

وكان الثنائى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "كاف" قد تصدرا أبرز الحضور في افتتاح أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار على ملعب الحسن واتارا.

وأقيم مساء اليوم السبت، حفل افتتاح مميز لمنافسات النسخة رقم 34 من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار وتستمر منافساتها حتى 11 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبا على رأسها منتخب مصر. 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة