بعد انتقاله لفريق دودجرز.. "كلب" لاعب بيسبول يابانى يحصل على الجنسية الأمريكية

الأحد، 14 يناير 2024 11:07 ص
بعد انتقاله لفريق دودجرز.. "كلب" لاعب بيسبول يابانى يحصل على الجنسية الأمريكية لاعب البيسبول يتسلم تأشيرة كلبه
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل شوهي أوهتاني، لاعب البيسبول الياباني، على "تأشيرة" خاصة لكلبه خلال زيارة للسفارة الأمريكية فى طوكيو، حسبما أظهرت صور جديدة، وذلك بعد انضمام أوهتاني، الذي ولد فى اليابان، إلى فريق دودجرز الأمريكى، فى وكالة مجانية هذا الشتاء بصفقة ضخمة مدتها 10 سنوات بقيمة 700 مليون دولار، حسبما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطانى.

تأشيرة الكلب
تأشيرة الكلب

ويقول التقرير، "يبدو أن كلبه "ديكوي" يحظى بمعاملة خاصة أيضًا، حيث قدم له سفير الولايات المتحدة لدى اليابان رام إيمانويل مؤخرًا "تأشيرة" رائعة كبيرة الحجم، حيث نشر إيمانويل صورًا للزيارة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، وقالت السفارة إن ذلك حدث مؤخرًا عندما عاد أوهتاني إلى اليابان"، وتظهر "التأشيرة" صورة للكلب، واسمه الياباني ديكوبين، وتحدد تاريخ ميلاده، وتظهر أن الكلب يحمل الجنسيتين الأمريكية واليابانية.

كلب شوهي أوهتاني
كلب شوهي أوهتاني

وعلى جانب آخر، تم الكشف هذا الأسبوع عن تبرع أوتاني وفريق دودجرز والشركة الأم للنادي بأكثر من مليون دولار لضحايا الزلزال في اليابان، وذلك بعدما لقي ما لا يقل عن 94 شخصًا حتفهم نتيجة الزلزال الذي وقع يوم الاثنين بقوة 7.6 درجة.

وقال أوهتاني: "آمل أن نستمر في العمل معًا لدعم أولئك الذين انقلبت حياتهم رأسًا على عقب.. وآمل أن يتم إنقاذ الأشخاص المفقودين بسرعة وإعادة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة