ترتيب مجموعة مصر فى كأس أمم أفريقيا 2023.. الرأس الأخضر تفجر أكبر مفاجأة

الإثنين، 15 يناير 2024 12:15 ص
ترتيب مجموعة مصر فى كأس أمم أفريقيا 2023.. الرأس الأخضر تفجر أكبر مفاجأة منتخب مصر
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباريات الجولة الأولى من عمر المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الافريقية 2023 والتي تضم كل من : منتخب مصر ومنتخب غانا ومنتخب موزمبيق ومنتخب الرأس الأخضر.

وشهدت نتائج الجولة الأولى بعض المفاجات حيث تعادل منتخب مصر مع نظيره موزمبيق إيجابيا 2/2 وتعرض منتخب غانا للهزيمة أمام الرأس الأخضر 2/1.

ترتيب المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الافريقية 2023 

1 ) منتخب الرأس الأخضر .. 3 نقاط.

2 ) منتخب مصر .. نقطة واحدة.

3 ) منتخب موزمبيق .. نقطة واحدة.

4 ) منتخب غانا .. بدون رصيد من النقاط.

غانا ضد الرأس الأخضر

حقق منتخب الرأس الأخضر مفاجأة بعد الفوز على نظيره منتخب غانا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في افتتاح مشوارهما ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار، ليكتفي كل منتخب بالحصول على نقطة.

منتخبي غانا والرأس الأخضر يتواجدان في المجموعة الثانية رفقة منتخبي مصر وموزمبيق، حيث يتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة برصيد 3 نقاط ومن بعدها مصر وموزمبيق ولكل منهما نقطة وغانا في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

مصر ضد موزمبيق

اكتفى منتخب مصر بالتعادل الإيجابي أمام موزمبيق، بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمع المنتخبين، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتي أقيمت على ملعب فيليكس بوانيي، في أبيدجان، حيث يقع الفراعنة في المجموعة الثانية بجانب منتخبات موزمبيق، غانا وكاب فيردي.

وقد سجل هدفي مصر مصطفى محمد في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ومحمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع عن طريق ركلة جزاء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة