أخبار الزمالك اليوم الإثنين 15 / 1 / 2024

الإثنين، 15 يناير 2024 10:37 م
أخبار الزمالك اليوم الإثنين 15 / 1 / 2024 الزمالك
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الزمالك اليوم الإثنين 15 / 1 / 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة البيضاء.
 
 
 
حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، موعد السفر إلى الإمارات الخميس المقبل استعداداً للمشاركة في دورتين وديتين. وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن بعثة الفريق ستغادر مطار القاهرة  في السادسة صباح الخميس المقبل.
 
 
 
أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا بشأن العلامة التجارية الخاصة به والأكاديميات التي تحمل اسم نادى الزمالك، وجاء نص البيان كالتالي: "يعلن نادى الزمالك للألعاب الرياضية أنه المالك الوحيد لاسم وشعارات النادى، بوصفها علامات تجارية مسجلة وفقا للقانون..
 
وأن أي تعامل أو استغلال لتلك العلامات دون موافقة كتابية صريحة مسبقة من النادي، وأي مخالفة لذلك يترتب عليها معاقبة المخالف بالحبس والغرامة وفقا لنصوص المواد (۱۱۳) وما بعدها من القانون رقم (۸۲) لسنة ٢٠٠٢م.
 
 

كشف البرتغالى نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة والأسبق لفريق الزمالك، عن تطورات مفاوضات توليه قيادة الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة. وقال فينجادا في تصريحات خاصة لليوم السابع، أن لديه دافعاً كبيراً للعودة للعمل فى مجال التدريب بأى مكان، لافتًا إلى أنه يسعى لخوض تجربة تدريبية جديدة فى الوقت الحالى، خاصة أن لديه مشروعاً جيداً يريد تنفيذه، وهذا هو الأهم بالنسبة له.

 
عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأحمد مجدي المدرب العام، جلسة مع مصطفى شلبي لاعب الفريق عقب انتهاء مران اليوم، الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.
 
وتعرض مصطفى شلبي لكدمة خفيفة في القدم خلال التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في ختام مران اليوم، وحرص الجهاز الفني على الاطمئنان على حالة اللاعب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة