مدير تعليم الجيزة: عدم السماح لطلاب الإعدادية بدخول اللجان بعد التاسعة والربع

الإثنين، 15 يناير 2024 11:35 ص
مدير تعليم الجيزة: عدم السماح لطلاب الإعدادية بدخول اللجان بعد التاسعة والربع امتحانات - أرشيفية
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد مدارس محافظة الجيزة لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب الشهادة الإعدادية، والتي تنطلق يوم الأربعاء المقبل وتستمر لمدة ستة أيام لتنتهي يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024.

وفي هذا الإطار، أكد أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وغرف فرعية بالإدارات التعليمية لتلقي أى شكاوى والعمل على حلها فورًا والتواصل مع غرفة عمليات الوزارة والمحافظة، موجهًا مديري عموم الإدارات التعليمية بالتواجد ميدانيًا باللجان يوميًا لمتابعة كافة أعمال الامتحانات وتذليل كل المعوقات والصعوبات.

وشدد مدير المديرية على تقليل أعداد الطلاب باللجان الفرعية، والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان وعدم السماح نهائيًا بدخول أو استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان ولو كان مغلقًا، مع اتخاذِ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة في لجان الامتحانات، من التطهير الدوري وتحقيق التباعد بين الطلاب، وضرورة التواجد المستمر للطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتدخل الفوري في حالة الطوارئ.

ونبه مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة في تعليماته بعدم السماح بدخول الطلاب للجان بعد التاسعة والربع حرصًا على استقرار العملية الامتحانية، مؤكدًا أنه يمنع دخول الطلاب بعد بدء الامتحان ويترك الأمر لرئيس اللجنة لتقدير الموقف.

ووفقًا لجدول الامتحانات، يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية يوم الأربعاء 17 يناير امتحانهم في مادة اللغة العربية والخط، ويوم الخميس 18 يناير في مادتى الجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، والأحد 21 يناير في مادة الهندسة، ويوم الإثنين 22 يناير في مادتى اللغة الأجنبية، والتربية الدينية، والثلاثاء 23 يناير في مادتى العلوم، والتربية الفنية، والأربعاء 24 يناير في مادتى الدراسات الاجتماعية، والتربية الرياضية (خاص بالسعيدية).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة