عمر مرموش: حقنا نطمع فى كأس البطولة الافريقية ..ومثلى الأعلى صلاح

الثلاثاء، 16 يناير 2024 08:14 م
 عمر مرموش: حقنا نطمع فى كأس البطولة الافريقية ..ومثلى الأعلى صلاح عمر مرموش مهاجم منتخب مصر
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمر مرموش مهاجم منتخب مصر وفرانكفورت الألمانى، أن لاعبى المنتخب سيبذلون قصارى جهدهم  لتحقيق هدفهم في بطولة الأمم الأفريقية بكوت ديفوار والفوز باللقب.

وأضاف مرموش في تصريحات مع الإعلامى سيف زاهر بقناة أون تايم سبورتس:" البرتغالى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر علاقته جيدة جدا مع كل اللاعبين، ويتحدث معهم ويستمع لأرائهم ، كما أن وجود محمد صلاح في قيادة الفراعنة ناجح في تجميع اللاعبين بروح حلوة والكل يسعى للانتصارات وإسعاد الجماهير المصرية التي يعتبرها المحفز دائما للفريق الوطنى للفوز ".

وقال مهاجم منتخب مصر ، انه من حق الجماهير واللاعبين أن يطمعوا في الفوز بكاس الأمم الافريقية لأننا تاريخنا كبير ونمتلك عوامل الفوز بالبطولات .

وكشف مهاجم فرانكفورت الالمانى عن أحلامه القادمة بأنه يتمنى الانتقال للدورى الإنجليزى واللعب لأحد الأندية الكبرى في صدارة البريميرليج،  الذى يلعب بين صفوفه محمد صلاح مثله الأعلى .

وتعادل الفراعنة 2-2 بشق الأنفس أمام موزمبيق، بعدما سجل الأخير للمرة الأولى في شباك مصر في تاريخ مواجهاتهما الرسمية بكل المسابقات، ليفرض عليه تعادلا خيب آمال جماهيره الحالمة باللقب الثامن في تاريخه بالبطولة.
 
وبعد تعادل المنتخب المصري، جاءت مباراة منتخب الرأس الأخضر وغانا لتقدم مفاجأة أخرى، بانتصار الرأس الأخضر 2-1، على منتخب غانا المرشح للمنافسة على البطولة.
 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة