مدرب غانا: علينا نسيان لقاء كاب فيردى.. وتعاهدنا على تحقيق الفوز أمام مصر

الأربعاء، 17 يناير 2024 05:35 م
مدرب غانا: علينا نسيان لقاء كاب فيردى.. وتعاهدنا على تحقيق الفوز أمام مصر الأيرلندي كريس هوتون مدرب منتخب غانا
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأيرلندي كريس هوتون المدير الفني لمنتخب غانا، على أن مواجهة منتخب مصر صعبة، وذلك قبل المباراة التي ستجمعهما غدًا الخميس، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من عمر بطولة كأس الأمم الافريقية 2023.

وأوضح كريس هوتون خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة غدا أمام منتخب مصر قائلا: "تحضيرنا سيكون بمزيد من التعافي بسبب جدول المباريات، نحن نحاول الحصول على التوازن والعمل التكتيكي الخاص بنا".

أضاف: "مشاعري عادة هي نفس مشاعر اللاعبين، عندما نخسر يكون الأمر دائمًا صعبًا على الجميع، ما يدور في ذهني هو أننا قدمنا أداء سيئًا، وعلينا أن نغيّر الأمور، ومواجهة مصر فرصة، ونستعد لها جيدًا".

واصل مدرب البلاك ستارز: "سنواجه فريقًا جيدًا جدًا، علينا نسيان ما حدث في المباراة الماضية، ومعرفة كيفية التحسين وتصحيح الأخطاء، مستوانا يجب أن يكون أفضل".

أكمل: "نحن جميعًا نتعاهد على الفوز أمام مصر ودوري كمدرب هو التحليل والمناقشة مع الطاقم الفني قبل التحدث مع اللاعبين، في المباراة التواصل يكون مباشرة مع اللاعبين".

جدير بالذكر أن منتخب غانا إفتتح مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، بالخسارة أمام كاب فيردي 1-2 فيما تعادل منتخب مصر مع موزمبيق 2-2. 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة