الإسماعيلى يفوز على نجمة سيناء بثلاثية وديا

الخميس، 18 يناير 2024 07:17 م
الإسماعيلى يفوز على نجمة سيناء بثلاثية وديا الإسماعيلي
كتب لبنى عبد الله - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز الإسماعيلي على فريق جنوب سيناء أحد أندية الممتاز ب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم باستاد الإسماعيلية، وسجل ثلاثية الدراويش كل من حازم مرسي هدفين وهدف لباسم مرسي.
 
وحرص الجهاز الفني على إشراك مجموعة من اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في لقاء سيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة، بغرض الحفاظ على جاهزيتهم خلال فترة التوقف الحالية.
 
جدير بالذكر أن الفريق يتبع استراتيجية تقوم على تنظيم ودية عقب كل لقاء رسمي من أجل الوقوف بشكل مستمر على جاهزية كافة لاعبيه على الصعيد الفني والبدني.
 
وخسر الإسماعيلي من سيراميكا بثلاثة أهدف مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس الرابطة المصرية، وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي: حراسة المرمى: كمال السيد، خط الدفاع : محمد دسوقي، اياد العسقلاني ، محمد نصر ، عصام صبحي، خط الوسط: عبد الله السعيد، مروان حمدى، خط الهجوم: نادر فرج، محمود الشبراوي، ياو أنور، عبدالرحمن مجدى.
 
وكانت قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة