بغداد بونجاح يتوج بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة الجزائر وبوركينا فاسو

السبت، 20 يناير 2024 06:19 م
بغداد بونجاح يتوج بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة الجزائر وبوركينا فاسو بغداد بونجاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج بغداد بونجاح نجم منتخب الجزائر بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة "محاربى الصحراء" مع بوركينا فاسو، والتى انتهت بنتيجة 2-2، فى المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وكتب الحساب الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم على منصة التواصل الاجتماعى "كاف": "هدفان وأداء مُمتع من بغداد بونجاح ضمنا له جائزة توتال إنيرجيز لأفضل لاعب في مباراة الجزائر وبوركينا فاسو".
 
GETFOzCWAAA3Drq
بونجاح أفضل لاعب فى لقاء الجزائر وبوركينا فاسو

 

الجزائر ضد بوركينا فاسو

سجل محمد كوناتي هدف بوركينا فاسو الأول فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع فى الشوط الأول، من ضربة رأسية رائعة سكنت فى شباك حارس الجزائر، بعد العودة إلى تقنية الفيديو "var". 

وأحرز بغداد بونجاح، الهدف الأول في شباك نظيره بوركينا فاسو، بالدقيقة 51 من زمن اللقاء.

وأضاف بيرتراند تراوري الهدف الثانى لمنتخب بوركينا فاسو عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 70 من اللقاء، ثم أحرز بونجاح هدف التعادل للمنتخب الجزائرى فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

منتخب الجزائر ضد بوركينا فاسو

يتصدر منتخب بوركينيا فاسو ترتيب المجموعة الرابعة وذلك برصيد 4 نقاط، ويحل الجزائر في المركز الثاني برصيد نقطتين، وأنجولا ثالثا برصيد نقطة، وموريتانيا في المركز الرابع بدون نقاط.

وأخفق منتخب الجزائر في الفوز أمام أنجولا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، حيث تعادل محاربو الصحراء مع أنجولا بهدف لكل منهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة