وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب.. مش هتحتاجى لمايكروبليدنج

السبت، 20 يناير 2024 02:00 ص
وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب.. مش هتحتاجى لمايكروبليدنج تكثيف الحواجب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى البعض من مشكلة الحواجب الرقيقة، والتي تعود لأسباب مختلفة، منها الإصابة بالجذام والصدفية وأمراض العيون، والاضطرابات الغذائية، وتناول أدوية معينة مثل أدوية مخفضة للكوليسترول، وغيرها من الأسباب التي تؤدى لهذه المشكلة، والتي يجب اكتشافها ويمكن علاجها بوصفات طبيعية لتكثيف الحاجبين، والتي تعتمد على خطوات بسيطة، نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pharmeasy".

 

وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب
 

وصفة زيت جوز الهند لتكثيف الحواجب
 

يساعد زيت جوز الهند على نمو الشعر، وبالتالي يساعد على تكثيف شعر الحاجبين، وذلك من خلال تحضير كمية قليلة من زيت جوز الهند، وتدليك الحاجبين بشكل دائرى وتركه طوال الليل ثم غسل الحاجبين في صباح اليوم التالى مع تكرار الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية.

تكثيف الحواجب
تكثيف الحواجب


 

وصفة زيت الزيتون لتكثيف الحواجب
 

يحفز زيت الزيتون نمو الشعر، لذلك فهو مفيد لتكثيف الحاجبين، وذلك من خلال غمس قطعة قطعن في الزيت ومسح الحاجبين، مع تدليك منطقة الحاجب جيداً، وترك الزيت طوال الليل ثم غسل الحاجبين في اليوم التالى مع اتباع الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

طرق تكثيف الحواجب
طرق تكثيف الحواجب

 

وصفة جل الصبار لتكثيف الحواجب
 

يساعد جل الصبار على نمو الشعر، لذلك فهو مهم للحصول على حواجب كثيفة وذلك من خلال تحضير كمية متساوية من جل الصبار مع كمية صغيرة من زيت جوز الهند ووضع المزيج على الحاجبين، ويمكن تركه لبعض الوقت ثم غسل الحاجبين مع تكرار الوصفة للحصول على حواجب أكثر كثافة.

وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب
وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب

 

وصفة زيت اللافندر لتكثيف الحواجب
 

يعزز زيت اللافندر نمو الشعر وبالتالي يساعد على تكثيف الحواجب، ولهذا ينصح بوضع قطرات من زيت اللافندر على الحواجب، وتدليكهما بلطف ثم تركهما طوال الليل وغسلهما في صباح اليوم التالى مع الاستمرار في اتباع الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة