مدرب جامبيا: منتخبنا الأضعف فى المجموعة وموقفنا ازداد تعقيداً

السبت، 20 يناير 2024 11:27 ص
مدرب جامبيا: منتخبنا الأضعف فى المجموعة وموقفنا ازداد تعقيداً مدرب منتخب جامبيا، توم سنتيفيت
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأسف مدرب منتخب جامبيا، توم سنتيفيت، على الخسارة القاسية التي تلقاها فريقه أمام غينيا بنتيجة 1-0، فى الجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة، من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا، كوت ديفوار 2023.

واعترف، توم سنتيفيت، فى تصريحات نشرها موقع الاتحاد الأفريقي الكاف، قائلا، "إن المنافس كان أفضل من منتخبنا فى معظم أوقات المباراةوأضاف مدرب جامبيا، "خلال الشوط الأول من المباراة كانت غينيا أفضل، أما فى المرحلة الثانية رفعنا المستوى أكثر، وخلقنا فرصا فى اللقاء، سأبقى إيجابي لأننا فعلنا ذلك أمام غينيا التى تمتلك منتخبا صعبا وجيدا".

وتابع توم سنتيفيت، "الهدف الذي تم تسجيله علينا لم يكن منتظرا، خلقنا فرصا فى المباراة، وسجلنا هدفا لم يحتسب، تحدثت مع اللاعبين، وشكرتهم لأنه لا يمكنني الحديث سلبا على المنتخب الذي أشرف عليه".

ويبقى منتخب جامبيا، حتى الآن، من دون رصيد بعد هزيمتين أمام السنغال وغينيا على التوالي، ورغم هذا يرفض المدرب البلجيكي الاستسلام، حيث قال: "لا نزال أحياء، لكن الوضعية أًصبحت معقدة بالنسبة لنا أكثر، يمكننا أيضا التأهل بـ 3 نقاط إلى الدور المقبل".

وأضاف توم سنتيفيت، "لم نسجل هدفا لحد الآن فى المنافسة، ومن أجل الفوز يجب تسجيل الأهداف، سنعمل على هذا حتى نتمكن من التسجيل في اللقاء القادم أمام الكاميرون".

وأشاد مدرب "العقارب" بقوة وإمكانيات المنتخب الغيني، واعتبر جامبيا هى الأضعف في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا كلا من السنغال والكاميرون قائلا، "لم أقل من قبل أن غينيا هي الأضعف في المجموعة الثالثة، بل قلت إنه في ذهن الشعب الجامبي، المنتخب الغيني هو السهل في مجموعتنا. الأضعف في هذه المجموعة هي منتخب جامبيا، لأننا نحتل المرتبة الأخيرة بين منتخبات مجموعتنا في ترتيب الاتحاد الدولي لكرة القدم، منتخب غينيا هو المنتخب الأخطر".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة