الأهلي يكشف عن طريقة حجز تذاكر مباراته الودية مع الأخدود السعودى

الإثنين، 22 يناير 2024 03:21 م
الأهلي يكشف عن طريقة حجز تذاكر مباراته الودية مع الأخدود السعودى الاهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النادي الاهلي عن طريقة حجز تذاكر مباراته الودية مع الأخدود السعودى، والتي تجمع الفريقين فى الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب اتحاد كلباء.

وكتب الحساب الرسمي للأهلي عبر موقع إكس، "احجز تذكرتك لمباراة الأهلي والأخدود السعودي غدًا الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات على ملعب اتحاد كلباء من خلال ال QR CODE".

الأهلي
الأهلي

من جهته أبدى السويسرى مارسيل كولر ، المدير الفني للنادي الأهلي، ارتياحه الشديد لمعسكر الاعداد الذي يخوضه النادي الأهلي حاليًا في عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرًا إلى أن الأمور تسير بشكل ناجح يحقق له أهدافه، خاصة بعد نجاح الجهة المنظمة، في توفير لقائين وديين، يساعدانه على تقييم العناصر الجديدة، في ظل غياب كتيبة من اللاعبين مع منتخب مصر ، بخلاف علي معلول ،وبيرسي تاو، وأليو ديانج، مع منتخبات تونس وجنوب إفريقيا ومالي على الترتيب.

وأعرب كولر عن سعادته بالترتيبات والتنسيق فى المعسكر، المقام خلال الفترة من 20 وحتى 28 يناير الجاري، يتخللهما مباراتين وديتين، تم الاتفاق على إحداهما أمام نادي الأخدود السعودي، يوم الثلاثاء 23 يناير، على ملعب اتحاد كلباء، بينما يقام اللقاء الثاني مع نادي حتا الإماراتي، يوم الجمعة 26 يناير، على ملعب نادي حتا، ويقام اللقاءان تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة