خماسى الأهلى يواصل التأهيل باستاد التتش بعد الغياب عن معسكر الإمارات

الإثنين، 22 يناير 2024 12:30 ص
خماسى الأهلى يواصل التأهيل باستاد التتش بعد الغياب عن معسكر الإمارات رضا سليم نجم الأهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يؤدي اللاعبون المصابون فى الأهلي وهم "خالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر ومحمود متولي وأحمد نبيل كوكا ورضا سليم" برامجهم التأهيلية فى مقر النادي بالجزيرة، بعد قرار الجهاز الفني باستبعادهم من رحلة السفر إلى الإمارات لخوض معسكر إعداد خارجي بمدينة عجمان الإماراتية.
 
ويواصل الخماسى المصاب برامجهم التأهيلية المحددة من الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، حيث يوجد البعض منهم يؤدي المرحلة الثانية في التأهيل ومنهم من يؤدي المرحلة الأخيرة، على أن يكونوا جاهزين للمشاركة في التدريبات عقب انتهاء معسكر الفريق الأحمر في الإمارات.
 

وفضل كولر استبعاد المصابين من السفر للإمارات وهم: رضا سليم وأحمد نبيل "كوكا" ومحمود متولي وأحمد عبد القادر بالإضافة لكريم "نيدفيد" بسبب الامتحانات، بجانب صلاح محسن الذي يبحث مع إدارة النادي رحيله في الفترة المقبلة.

وتضم قائمة الأهلى فى معسكر الامارات كلا من:

حراسة المرمى: مصطفي شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال.

الدفاع: رامي ربيعة وإبراهيم عبدالحكيم ومعتز محمد وأحمد عابدين وعبدالجواد جودة ويوسف عبد الحفيظ وإسلام عبدالله ومازن أسامة.

الوسط: أكرم توفيق وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد طعيمة ومصطفي أبو الخير وفارس خالد وحسين الشحات وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي "كريستو".

الهجوم: موديست ووسام أبو علي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة