مدرب غينيا الاستوائية: الضغط سيكون على كوت ديفوار وسنفاجئهم لتحقيق الفوز

الإثنين، 22 يناير 2024 11:46 ص
مدرب غينيا الاستوائية: الضغط سيكون على كوت ديفوار وسنفاجئهم لتحقيق الفوز خوان ميشا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوان ميشا، مدرب منتخب غينيا الاستوائية، أن الضغط سيكون على كوت ديفوار ضد غينيا الاستوائية، في المباراة المقرر لها السابعة مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وقال مدرب غينيا الاستوائية فى تصريحات للموقع الرسمي للكاف، "سندخل مواجهة كوت ديفوار بنفس عقلية المباراتين الماضيتين، رغم أنها مواجهة حاسمة، وسنتعامل مع منافس صعب".

كوت ديفوار ضد غينيا الاستوائية

وأضاف خوان ميشا، "ستكون مباراة صعبة للغاية، بمعنى أن كوت ديفوار ستضغط للفوز وتكون الأولى أو الثانية في المجموعة، سندخل المباراة بهدوء ولن ننتظر، سنحاول الصعود وسنفاجئهم رغم أنهم سيلعبون فى ملعبهم، نعلم أن المنافس لديه الضغط، الضغط سيكون عليهم وليس علينا".

وأوضح مدرب غينيا الاستوائية أن "المباريات التي لعبناها أمام كوت ديفوار أصبحت من الماضي، سنلتقي مرة أخرى كل منتخب يستعد وفقًا للمنافس. لدينا أيضا أسلحتنا، ونحن هنا للتنافس والكفاح مثلما حدث في النسخ الأخرى".

وتابع خوان ميشا، أن أهم شيء بالنسبة لى هو الانتقال إلى المرحلة التالية بغض النظر عن عدد النقاط".

كوت ديفوار ضد غينيا الاستوائية

يواجه منتخب كوت ديفوار ، فى السابعة مساء اليوم الإثنين، منتخب غينيا الاستوائية على ملعب "الحسن واتارا"، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

ويبحث منتخب كوت ديفوار عن استعادة سكة الانتصارات بعد الخسارة أمام نيجيريا بهدف نظيف فى الجولة الثانية للتأهل للدور المقبل بعد الفوز فى المباراة الافتتاحية أمام غينيا بيساو بثنائية نظيفة.

جدول ترتيب المجموعة الأولى فى بطولة كأس الامم الافريقية 2023
 

1 ) منتخب غينيا الاستوائية 4 نقاط

2 ) منتخب نيجيريا 4 نقاط

3 ) منتخب كوت ديفوار 3 نقاط

4 )  منتخب غينيا بيساو بدون رصيد من النقاط

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة