الملكة كاميلا تظهر بقرطين غير متطابقين فى أحدث ظهور.. هل موضة جديدة؟.. صور

الثلاثاء، 23 يناير 2024 01:00 م
الملكة كاميلا تظهر بقرطين غير متطابقين فى أحدث ظهور.. هل موضة جديدة؟.. صور الملكة كاميلا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

ألتقطت عدسات الكاميرات عدة صور للملكة كاميلا  خلال زيارتها لمتجر مجوهرات " Deacon & Son "في سويندون، ولاحظ المصورين أن الملكة كانت ترتدى أقراطاً غريبة حيث ظهرت مرتدية قطع مختلفة بشكل ملحوظ من المجوهرات في كل أذن، حيث ارتدت بأذنها اليسرى مشبك قلادة من اللؤلؤ وهو أحد الأقراط التي ظهرت بها لأول مرة في يوم زفافها في عام 2005 وارتدته مرارًا وتكرارًا منذ ذلك الحين.

كاميلا تظهر بأقراط غير متطابقة
كاميلا تظهر بأقراط غير متطابقة

والقرط الآخر كان من الذهب ومرصع بالأحجار الكريمة،  وليس من الواضح ما إذا كانت هذه المجوهرات حقيقية أم مجوهرات مقلدة، وتسأل التقرير الذى نشر بالصحيفة البريطانية، هل كانت الملكة تقصد بارتداء زوج مختلف من الأقراط تتبع اتجاه الموضة الجديد؟ وعلق أحد المساعدين الملكيين على هذا السؤال مازحاً: "ربما كانت الملكة تتبع اتجاه الأقراط غير المتطابقة"، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كاميلا
كاميلا

 

وفي الواقع، كانت الأقراط التي ارتدت كاميلا غير المتطابقة من أحدث صيحات الموضة في السنوات القليلة الماضية، حتى أنها ظهرت في مجلة Vogue .

أقراط غير متطابقة
أقراط غير متطابقة

 

وفي الوقت نفسه، في عام 2017، قالت عارضة الأزياء كيت موس إن الأقراط غير المتطابقة أفضل من ارتداء زوج مطابق، واتبع هذا الاتجاه إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وظهرت كاميلا  خلال زيارتها مرتدية معطفًا كريميًا مذهلاً مع ما بدا أنه كنزة متماسكة باللون الأخضر الغاب، وبلوزة بيضاء وتنورة حمراء مطبوعة من قماش الترتان، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية المصنوعة من جلد الغزال الأسود بمقدمة مستديرة وأرفقتها بسوار Van Cleef & Arpels Alhambra المميز.وبالنسبة لمكياجها، اكتفت بوضع أحمر الخدود الوردي الخفيف وأحمر شفاه وردية مطابق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة