فيتوريا يدرس إجراء تعديلات على خط دفاع المنتخب فى موقعة دور الـ16

الخميس، 25 يناير 2024 05:00 ص
فيتوريا يدرس إجراء تعديلات على خط دفاع المنتخب فى موقعة دور الـ16 فيتوريا
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس البرتغالي روي فيتوريا إجراء بعض التعديلات على خط الدفاع في المنتخب الوطني، في المباريات المقبلة، بعد الأخطاء الكبيرة التي وقع فيها اللاعبين في المباريات الثلاثة والتي فشل فيها المنتخب في تحقيق أي انتصار.
 
وينوى فيتوريا الدفع بعمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني، واستمرار فتوح اساسيا في المباراة المقبلة على حساب محمد حمدي، كما يسود اتجاه لمنح الفرصة لياسر إبراهيم للبدء أساسيا بدلا من أحمد حجازي، لكن فيتوريا ما زال يتشاور مع معاونيه في أمر إراحة حجازي لا سيما مع الأدوار القيادية التي يلعبها مع المنتخب أثناء المباراة في أرض الميدان.
 
وجهز البرتغالي روي فيتوريا تسجيلات لمباريات المنتخب الثلاثة في دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون استعدادا لمواجهة ثمن النهائى الأحد المقبل والتي يأمل فيها المدرب البرتغالي في تحسن النتائج ومواصلة التمسك بالحلم وهو التتويج بلقب الأمم الإفريقية.
 
ويسعى فيتوريا لعلاج بعض السلبيات ومنها الأخطاء الدفاعية الغريبة التي يقع فيها اللاعبون وخاصة على صعيد التمركز والتغطية العكسية والبطيء في التدرج بالكرة، خاصة من أظهرة المنتخب التي لم تقدم المستوي المطلوب منها حتى الآن.
 
ويؤرق فيتوريا فكرة إهدار الفرص السهلة، خاصة أن المواجهات المقبلة لا تحتمل مثل هذه الرفاهية، حيث يتأهل من يستغل أنصاف الفرص للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة