أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 26 /1 /2024

الجمعة، 26 يناير 2024 10:56 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 26 /1 /2024 نادي الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الجمعة 26/1/2024، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء في مقدمتها: الزمالك يفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح في بطولة دبى للتحدى، ومحمد عواد: معتمد جمال تحمل الكثير من الضغوطات.. واللاعبون يبذلون قصارى جهدهم، والزمالك يتواصل مع ساسى لتسوية أزمة مستحقاته وديا.

تغلب فريق الزمالك على نظيره الرجاء المغربى، بركلات الترجيح، في أولى مباريات بطولة كأس دبى للتحدى، التى تقام بالإمارات.

وجه محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التهنئة لجماهير القلعة البيضاء بعد الفوز على الرجاء في نصف نهائي كأس تحدي دبي.

معتمد جمال: أشكر اللاعبين بعد الفوز على الرجاء وهدفنا تصحيح الأخطاء وإسعاد الجماهير

أبدى معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالفوز على الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة كأس تحدي دبي، والتأهل للمباراة النهائية.

مجلس الزمالك يؤازر الفريق أمام الرجاء المغربى بكأس دبى للتحدى بالإمارات

تشهد مقصورة ستاد آل مكتوم تواجد عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة كأس تحدي دبي.

الزمالك ينعى العامري فاروق نائب رئيس الأهلى

ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، السيد العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق..

الزمالك يتواصل مع ساسى لتسوية أزمة مستحقاته وديا

بدأ مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب في التواصل مع فرجانى ساسى لاعب الفريق السابق، للوصول إلى حلول ودية معه، بعد تقدمه بشكوى للحصول على مستحقات تم خصمها منه لدى الزمالك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة