حاجات لازم تخلى بالك منها وانت بتختار شنطة الكتب فى زيارتك لمعرض الكتاب

الأحد، 28 يناير 2024 12:00 م
حاجات لازم تخلى بالك منها وانت بتختار شنطة الكتب فى زيارتك لمعرض الكتاب حقيبة
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع استمرار معرض القاهرة الدولي للكتاب، وذهاب الكثير من مختلف الأعمار لاقتناء الكتب التي حدد قائمتها، والحصول على  يوم وتجربة سعيدة بالاطلاع على كتب كثيرة مختلفة المجالات وشراء المفضل، ومع الشراء يفكرون كيف سيحملون الكتب من المعرض إلى بيوتهم دون التعرض إلى وقوع الكتب أو التعثر بالمشي بها؟ ومن خلال ما نشره موقع 1minutebook يوضح الطرق العملية لاقتناء حقيبة الكتب بسهولة.

الاختيار الجيد

 قائمتك المدونة بالكتب التي تريد اقتنائها، يحدد لك عدد الكتب و المجلدات التي ستحصل عليها، مما يساهم بشكل كبير في الاختيار الأمثل لحجم الحقيبة.

اختيار حقيبة الكتب
اختيار حقيبة الكتب

اختيار الحقيبة

قبل تحديد اليوم الذي ستذهب فيه إلى المعرض، فكر في اختيار الحقيبة وقدم الحجم على الشكل، ومعها قم بشراء أشرطة عريضة وقابلة للربط بسهولة لضم الكتب وربطها بها، وقم بتفقد متانتها والمواد المصنوعة منها، جانبا إلى تقدير المسافة من المعرض إلى المنزل، حيث كلما كانت المسافة بعيدة يفضل شراء حقيبة أكثر قوة.

اختيار حقيبة الكتب للأطفال
اختيار حقيبة الكتب للأطفال

تصميم الحقيبة

لا تعتني بالأناقة وكيف هو حال تصميم الحقيبة ولكن اعتني بتحقيق الراحة خلال حملها، حتى لا تسبب ألم وتعثر خلال المشي بها، اختار الأكتاف العريضة، وابتعد عن ذات الكتف الواحد، جانبا إلى مساحة داخلية واسعة، وجيوب خارجية، وزاويا مبطنة، لحمل جميع اغراضك التي تحتاج إليها دون التخلي عن شيء تحتاجه.

حقيبة ظهر
حقيبة ظهر









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة