أندية الدوري السعودي تلاحق محمد صلاح بعرض قياسي في يناير.. فيديو

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 04:00 ص
أندية الدوري السعودي تلاحق محمد صلاح بعرض قياسي في يناير.. فيديو محمد صلاح
كتب: فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة بثها تليفزيون "اليوم السابع"، من إعداد الزميلة فاطمة محفوظ وتقديم أحمد العدل، والتي استعرض خلالها كشف تفاصيل عن تقارير صحفية بأن اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي مازال أحد أهم أهداف الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقالت شبكة " caughtoffside" الإنجليزية، إن أندية الدوري السعودي لم تستسلم وتخطط لتقديم عرض قياسي للحصول على توقيع محمد صلاح.

وأشارت الشبكة إلى أن أحد أندية الدوري السعودي يجهز عرضًا ضخما لإقناع ليفربول بالتخلي عن صلاح، وإذا وافق الريدز سيصبح صلاح أغلى صفقة انتقال على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، متفوقًا على صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان عام 2017، التي بلغت 222 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة، أن راتب صلاح سيكون 85 مليون يورو، أي 4 أضعاف الراتب الذي يتقاضاه حاليًا في الدوري الإنجليزي.
ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025، وذكرت عدة تقارير مؤخرًا بأن الريدز يحاول تحصين النجم المصري بعقد جديد، خوفًا من الأندية السعودية.

ويتربع فريق ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجارى، بعد المباريات المثيرة التي شهدتها المسابقة على مدار السبت.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة، حصل عليهم بعد الفوز فى 5 مباريات وخسارة وحيدة، فيما يحتل وولفرهامبتون المركز الأخير رصيد نقطة واحدة.

في سياق متصل، ينضم محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول لصفوف المعسكر المقبل للمنتخب الوطني يوم 7 أكتوبر المقبل، استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم 2025.

ويرتبط محمد صلاح مع ليفربول بمباراة قوية مع كريستال بالاس يوم 5 أكتوبر، ويصل اللاعب للقاهرة في اليوم التالى وينضم للمعسكر يوم 7 أكتوبر.
ويستضيف منتخب مصر منافسه موريتانيا يوم 11 أكتوبر المقبل، ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ثم الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط ثم موريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ثم بوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

فى ضربة البداية فاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن، على منتخب كاب فيردى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت باستاد القاهرة الدولي فى الجولة الأولى بـ التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، وسجل أهداف منتخب مصر فى اللقاء كل من رامى ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل فى الدقائق 23 و45 و69 من زمن اللقاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة