إلهام شاهين عن مجازر إسرائيل بغزة ولبنان: نتنياهو مجرم ونهايته قادمة مهما طالت

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 10:01 م
إلهام شاهين عن مجازر إسرائيل بغزة ولبنان: نتنياهو مجرم ونهايته قادمة مهما طالت إلهام شاهين
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة إلهام شاهين: "إن قلوبنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، جراء ما يحدث من جرائم وحشية في حق الإنسانية يقودها المجرم نتنياهو، الذى يضرب بكافة المواثيق والاتفاقيات الدولية عرض الحائط، قائلة: "المجتمع الدولي فشل في وقف عدوان نتنياهو الذي يتعامل باستعلاء وغرور نظرًا لما يمتلكه من أسلحة حديثة ومتطورة قادرة على تدمير الشعوب، لذا تأتى كل تصريحاته لتثبت روح الكراهية والإرهاب ضد المدنيين الأبرياء".

وأضافت إلهام شاهين، خلال تكريمها بفعاليات الدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، مساء اليوم الثلاثاء، قائلة: "كل تصريحات نتنياهو هنقتل هنضرب هندمر.. هذا المغرور يمارس وحشيته وغطرسته ضد الشعب الفلسطيني، والآن ضد الشعب اللبناني، لكن مهما مر الوقت وزادت نفوذه وحلفائه من الغرب سينتصر الحق وسيهزم المحتل مهما ارتكب من جرائم ومجازر".

جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات الدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، مساء اليوم الثلاثاء، بتكريم النجم هاني رمزي، والفنان الفلسطيني غنام غنام، والمخرج محمد حجاج، والفنان محسن منصور، ونقيب الفنانين العراقيين جبار جودي، والممثل التونسي منير العرقي، كنجوم الدورة السابعة من فعاليات المهرجان، وذلك على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

وتنطلق فعاليات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وتستمر حتى 5 أكتوبر الجاري. ويشارك فيها عدد من الدول العربية والأجنبية هى: "مصر وفلسطين والمغرب والإمارات والسودان والأردن وتونس والعراق والجزائر وسلطة عمان والسعودية والكويت ولبنان وكندا واليونان وإسبانيا وكوريا وإيطاليا والمجر"، حيث يشارك 25 عرضا مسرحيا فى المهرجان، منهم 15 عرضا فى المسابقة الرسمية للمهرجان، وخمسة عروض في منصة مونودراما الشاشة، وخمسة عروض في منصة مونودراما الصعيد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة