اليوم العالمي للقهوة.. اعرف شخصيتك من نوع قهوتك المفضلة

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 02:00 ص
اليوم العالمي للقهوة.. اعرف شخصيتك من نوع قهوتك المفضلة فنجان قهوة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دخول نسمات البرد، وفصل الخريف، يكون لفنجان القهوة معزة خاصة، وحب كبير في قلوب عشاقها، هذا المشروب العطري الذي يضيف لمسة جميلة في بداية يوم العمل، ويعطي النشاط يوم الإجازة الأسبوعية، وفي اليوم العالمي للقهوة يستعرض "اليوم السابع" مع خبيرة العلاقات الإنسانية شاهندا شاور الانطباع الذي يتركه نوع قهوتك المفضل عن شخصيتك.

في اليوم العالمي للقهوة.. اعرف شخصيتك من نوع قهوتك

القهوة السادة

قالت خبيرة العلاقات الإنسانية إن الأشخاص الذين يحبون تناول القهوة السادة لديهم قوة إرادة غير طبيعية عن غيرهم، كما أنهم شخصيات واضحة وليست متلاعبة تماماً، كما أنهم في العلاقات الإنسانية لا يحبون أن يكونوا في حيرة، يحبون أن تسير الأمور بالشكل المثالي والجاد.

قهوة سادة
قهوة سادة

القهوة الزيادة

أما عن أصحاب فنجان القهوة الزيادة فقالت عنهم خبيرة العلاقات الإنسانية أنهم يتمتعون بروح المرح والدعابة طوال الوقت، يطلق عليهم أصحاب الدم الخفيف وأبن نكتة، كما أن وجودهم في أي مكان يزيده راحة وفرحا.

قهوة سكر زيادة
قهوة سكر زيادة

القهوة الفرنساوي

القهوة الفرنساوي أو القهوة بلبن فيمتلك محبوها شخصية عملية جادة، بجانب تفانيهم في العمل بشكل ملحوظ، كما أردفت خبيرة العلاقات الإنسانية أنهم أيضاً شخصيات مؤثرة على كل من حولهم، فإذا كان لديهم أصدقاء فإنهم يكونون بالنسبة لهم منطقة الأمان والراحة والهدوء.

قهوة بلبن
قهوة بلبن

القهوة المظبوطة

على عكس المتوقع من محبي القهوة المظبوطة بأنهم قد يكونوا شخصيات جادة ومحددة وواضحة، لكن قالت خبيرة العلاقات الإنسانية أنهم قد يمتلكون شخصية ذكية للغاية، يمكنهم إخفاء مشاعرهم، وليست لديهم قدرة على التعبير في الكثير من الأمور الجادة في وقتها، لأنهم يحتاجون وقتا أكبر في التفكير حتى يتخذون القرارات أو يتحدثون عما بداخلهم.

قهوة مظبوطة
قهوة مظبوطة

قهوة اسبريسو

وأضافت خبيرة العلاقات الإنسانية أن محبين القهوة الاسبريسو يتميزون بالحركة السريعة والانجاز، لديهم طاقة إيجابية كبيرة، ومحبين للتنزه والإجازات والاحتفالات، فطوال الوقت تجدهم يحاولون اغتنام الوقت بشكل مثالي يضيف لحياتهم السعادة والمرح.

فنجان اسبريسو
فنجان اسبريسو

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة