6 حيل مبتكرة تسهل عليكِ المهام اليومية.. استخدمى معجون الأسنان للتلميع

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 04:00 ص
6 حيل مبتكرة تسهل عليكِ المهام اليومية.. استخدمى معجون الأسنان للتلميع معجون الأسنان.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعامل البعض مع أدواته بالطريقة المسلم بها لاستخدامها، مثل فرشاة الأسنان لغسل الأسنان فقط، على الرغم من أن هناك العديد من الاستخدامات مثل تنظيف الأحذية، أو أركان الصنابير، فيمكن استخدام بعض الأشياء لأكثر من الغرض الأساسي المعروف لها. وهذا ما نستعرضه وفقاً لما نشره موقع "Best life".

معجون الأسنان كمنظف

من الطبيعي أن يتم استخدام معجون الأسنان في غسلها فقط، والحفاظ عليها من تكوين الجير والبكتريا، ولكنه يعمل بشكل مشابه على معظم الأسطح، بما في ذلك أسطح العمل الخشبية والسيراميك، أو تلميع المرايا.

معجون سنان
معجون سنان

ثقب مقبض المقلاة

نعرف أن الثقب الموجود في مقبض المقلاة هدفه تسهيل تعليقها على خطاف عندما لا تستخدمها، ولكن له استخدام آخر لا يعرفه الكثيرون وهو لتثبيت أداة التقليب بدلاً من وضعها على الموقد أو المنضدة. يمكنك تثبيت الأداة من خلال الثقب وجعلها تقف منتصبة بزاوية باتجاه القدر أو المقلاة.

مقلاة
مقلاة

مشابك المجلدات

يمكن استخدام مشابك الملفات لتنظيم الكابلات، حيث يمكنك تحويلها إلى منظمات كابلات من خلال تثبيتها على حافة مكتبك، ثم مرر كابلات عبر الأذرع المعدنية لمنع الأسلاك من التشابك.

مشبك اوراق
مشبك اوراق

 

استخدامات مشابك الملابس

لا تقتصر استخدامات مشابك الملابس على الملابس فحسب، بل يمكن استخدامها للحفاظ على أكياس الطعام طازجة، ويمكن أن تحافظ عبوات الوجبات الخفيفة طازجة ومقرمشة.

مشابك غسيل
مشابك غسيل

استخدامات طلاء الأظافر

لا يقتصر استخدام طلاء الأظافر على جعل أظافرك تبدو جميلة، في المرة القادمة التي تنقطع فيها جواربك، ما عليك سوى وضع القليل من طلاء الأظافر عليها لمنع ووقف انتشار القطع.

طلاء أظافر
طلاء أظافر

 

مجفف الشعر

للتأكد من تنظيف منزلك جيداً، يمكن استخدام مجفف الشعر لإزالة بقايا اللاصق سواء على الزجاج أو الأثاث أو حتى الملابس، وبعدها وداعا لبقايا اللاصق المزعجة بهذه الحيلة.

مجفف شعر
مجفف شعر

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة