اليوم السابع تهنئ الشركة المتحدة بانطلاق القاهرة الإخبارية الناطقة بالإنجليزية

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 04:52 م
اليوم السابع تهنئ الشركة المتحدة بانطلاق القاهرة الإخبارية الناطقة بالإنجليزية القاهرة الاخبارية باللغة الانجليزية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتقدم مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" بالتهنئة للقطاع الإخبارى بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على انطلاق قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية.

وتستهدف القاهرة الإخبارية باللغة الإنجليزية توسيع نطاق تغطيها الإعلامية ونقل وجهة النظر المصرية حول القضايا الإقليمية والعالمية بشكل مباشر إلى الجمهور العربي والدولي وتصحيح المعلومات المغلوطة عن مصر وتعزيز مكانة مصر على الساحة الدولية.

وكان أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كشف عن إطلاق قناة القاهرة الإخبارية باللغة الإنجليزية، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك إذ نشر فيديو ترويجي للقناة واكتفى بكتابة : Q News Soon .

قناة Q News تعد من الإصدارات المهمة المرتقبة لقطاع الأخبار فى الشركة المتحدة إذ تعد وسيلة لمخاطبة العالم باللغة الإنجليزية، ومن المفترض أن تكون بمثابة صوت مصر فى التواصل مع الغرب بطرح مختلف القضايا.

وتقدم قناة Q News خدمة إخبارية مميزة باللغة الإنجليزية وتبث على الإنترنت عبر حسابتها على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب وتيك توك وإكس.

ويمكن متابعة انطلاق قناة Q News للأخبار عبر تردد إكسترا لايف بدءًا من الساعة الرابعة عصرا وبعد ذلك يمكن متابعة بثها المباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة