بداية جديدة لبناء الإنسان.. جامعة الأقصر تنظم ندوات تثقيفية بمراكز شباب الزينية.. صور

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 11:11 ص
بداية جديدة لبناء الإنسان.. جامعة الأقصر تنظم ندوات تثقيفية بمراكز شباب الزينية.. صور جامعة الأقصر تنظم ندوات تثقيفية بمراكز شباب الزينية بحرى والصعايدة
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت جامعة الأقصر، فعاليات ندوات تثقيفية في مراكز شباب الزينية بحرى والصعايدة، بالتعاون مع إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية (بداية جديدة لبناء الإنسان)، وذلك تحت رعاية الدكتورة صابرين عبد الجليل القائم بعمل رئيس جامعة الأقصر، وصلاح رشوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر.

وأقيمت الندوات بمركزى شباب الزينية بحري والصعايدة، حيث حملت الندوة التثقيفية عنوان (تنمية الوعي السياسي لدى الشباب)، كما حاضرت بالندوة الدكتورة رضا عطا الله عضو هيئة التدريس بكلية الآثار جامعة الأقصر، ومدير مكتب الوافدين والمبتعثين بالجامعة، حيث هدفت الندوات التثقيفية إلى رفع الوعي السياسي لدى الشباب بما يدور فى المجتمع المصري من تحديات سياسية وما يحاك ضد الأمة العربية من صراعات وحروب فكرية وهوية، وأصبحت فيها قضية الوعي لدى أطياف الشباب المصري ضرورة حتمية تستوجب معها إيمانه العميق وتمسكه اليد بمعتقداته الدينية والفكرية والهوية الوطنية.

فيما عقد مجلس جامعة الأقصر، جلسته رقم 68، برئاسة الدكتورة، صابرين عبد الجليل، القائم بأعمال رئيس الجامعة، وبحضور الأعضاء؛ لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بالعملية التعليمية، وأصدر المجلس قرارًا بالموافقة على مقترح بشأن إنشاء مكتب للتعاون الدولي بالجامعة واعتماد اللائحة الإدارية الخاصة به، ووافق أعضاء المجلس على صرف مكافأة تشجيعية للعاملين بالجامعة (كادر عام) بمبلغ وقدره 1350 جنيه؛ بالإضافة إلى صرف مكافأة تشجيعية للعاملين بالأجر اليومي بمبلغ قدره 500 جنيه.

كما وافق أعضاء المجلس على تعديل الخطة الخمسية للجامعة والتي وافق عليها مجلس الجامعة بجلسته رقم (44) المنعقدة بتاريخ 31 أكتوبر 2022م؛ والتي بدأت من العام الجامعي 2021/2022م حتى العام الجامعي 2025/2026م، لتتناسب مع الاحتياجات الفعلية لكليات الجامعة، وشهدت الجلسة التي تناولت عددًا من الموضوعات التي تهدف للارتقاء بالمنظومة التعليمية داخل الجامعة، ترقية بعض أعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى الموافقة على تعيين عدد من المدرسين والأساتذة المساعدين في مختلف التخصصات.

جامعة الأقصر تنظم ندوات تثقيفية بمراكز شباب الزينية بحرى والصعايدة
جامعة الأقصر تنظم ندوات تثقيفية بمراكز شباب الزينية بحرى والصعايدة

 

فعاليات ندوات تثقيفية بمراكز شباب الزينية بحرى والصعايدة
فعاليات ندوات تثقيفية بمراكز شباب الزينية بحرى والصعايدة

 

ندوات تثقيفية بمراكز شباب الزينية بحرى والصعايدة بالأقصر
ندوات تثقيفية بمراكز شباب الزينية بحرى والصعايدة بالأقصر

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة