تشكيل بوروسيا دورتموند ضد سيلتك فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 09:20 م
تشكيل بوروسيا دورتموند ضد سيلتك فى دوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نورى شاهين، المدير الفنى لفريق بوروسيا دورتموند الألمانى، التشكيل الأساسى لمواجهة نظيره سيلتك الاسكتلندي، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل بوروسيا دورتموند كالتالى..

كوبيل؛ كوتو، أنطون، نيكو شلوتيربيك، رايرسون؛ باسكال جروس، إيمري كان؛ أديمي، براندت، جيتنز؛ جيراسي.

تشكيل دورتموند ضد سيلتيك
تشكيل دورتموند ضد سيلتيك

دورتموند ضد سيلتيك

ورغم أن أبطال اسكتلندا فازوا بكل مبارياتهم هذا الموسم، فإن اختبارهم الأصعب ينتظرهم في دورتموند، حيث سجل أصحاب الأرض الكثير من الأهداف في الأسابيع الأخيرة.

وافتتح وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي حملته فى الموسم الحالي بطريقة رائعة، حيث تغلب على بدايته الضعيفة، ليفوز بثلاثة أهداف دون رد على كلوب بروج في ملعب جان بريدل.

وشهدت جميع مواسم دورتموند الـ11 الأخيرة، باستثناء موسمين، تأهله إلى الأدوار الإقصائية، وسيكون هذا هدفه مرة أخرى تحت قيادة مدربه الجديد نوري شاهين، الذي حل محل إدين تيرزيتش كمدرب رئيسي في الصيف.

وبعمر 36 عاما فقط، أصبح لاعب خط الوسط السابق لنادي بوروسيا دورتموند أصغر مدرب يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا العام، ولكن باستثناء الفوز في بروج، لم يكن عهده سلسا حتى الآن.

وسجل دورتموند الآن 10 أهداف في ثلاث مباريات على أرضه هذا الموسم، كما خسروا ثلاث مباريات فقط من آخر 17 مباراة أوروبية على أرضهم.

ولم يفز سيلتيك حتى الآن على بوروسيا دورتموند فحسب، بل إن الفريق الاسكتلندي، لم يفز من قبل بأي مباراة تنافسية في أي مكان في ألمانيا، حيث خسر كل من مبارياته الأربع الأخيرة وتسع من آخر 11 مباراة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة