صحة سوهاج : إجراء 4 عمليات كبرى ضمن مبادرة الرئيس للقضاء على قوائم الانتظار .. صور

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 11:51 ص
صحة سوهاج : إجراء 4 عمليات كبرى ضمن مبادرة الرئيس للقضاء على قوائم الانتظار .. صور أثناء إجراء العملية الجراحية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور عمرو دويدار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، فى خطوة تعكس حرص وزارة الصحة على متابعة جودة الخدمات الصحية، بزيارة مفاجئة لمستشفى سوهاج العام بعد منتصف الليل، وذلك ضمن توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، للتأكد من سير العمل وتقديم الرعاية الطبية المناسبة للمرضى.

خلال الزيارة، اطمأن دويدار على انتظام العمل في قسم الاستقبال وتواجد الأطقم الطبية. وأشاد بتواجد الدكتور إيهاب هيكل، مدير المستشفى، والدكتور فتحي عبدالفتاح، رئيس الهيئة الطبية، الذين قادوا فريق العمليات أثناء إجراء 4 عمليات كبرى، ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار. أوضح الدكتور هيكل أنه تم إجراء 3 عمليات لتغيير مفصل ركبة كامل لمرضى يعانون من خشونة متقدمة وصعوبة في الحركة، بالإضافة إلى عملية تثبيت فقرات لمريض آخر كان يعاني من ضيق في القناة العصبية، والمستشفى أجرت أكثر من 130 عملية جراحية خلال الشهر الماضي ضمن المبادرة.

حرص دويدار خلال الزيارة على التواصل مع المواطنين المتواجدين في المستشفى للاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم حول مستوى الخدمة المقدمة، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الفرق الطبية والفنية والإدارية تأتي هذه الزيارة ضمن إطار الجهود المتواصلة لوزارة الصحة في تحسين الخدمات الصحية بالمستشفيات، حيث تؤكد الوزارة على أهمية العمل الجماعي ورفع كفاءة الطواقم الطبية لتلبية احتياجات المواطنين.

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى سوهاج العام تواصل جهودها في تقديم رعاية صحية متكاملة، مع التزامها بتحسين الخدمات الصحية للمواطنين.

لقاء مع المواطنين بالمستشفى
لقاء مع المواطنين بالمستشفى

 

أثناء إجراء العملية الجراحية
أثناء إجراء العملية الجراحية

 

نقاش حول سير العمل
نقاش حول سير العمل

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة