كولر يحيل أوراق ياسر إبراهيم لدكة الأهلى بسبب مباراة السوبر الأفريقى

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 09:00 م
كولر يحيل أوراق ياسر إبراهيم لدكة الأهلى بسبب مباراة السوبر الأفريقى ياسر إبراهيم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى بعودة مدافعه ياسر إبراهيم لدكة البدلاء في المباريات المقبلة بعد ظهوره بمستوى متراجع خلال لقاء السوبر الافريقى أمام الزمالك ، استقر كولر على الدفع بالمغربى أشرف داري فى دفاع المارد الأحمر خلال مباريات المقبلة.

ورغم انتظام أشرف داري فى تدريبات الأهلى الجماعية بحثاً عن الظهور الأول مع المارد الأحمر بعد غيابه عن مباراتى جورماهيا الكينى ولقاء الزمالك بالسوبر الافريقى، إلا أن كولر فضل منح اللاعب مزيداً من الوقت للتأكد من تخلصه من آثار الإصابة، بجانب انسجامه مع زملائه قبل التحديات المقبلة.

من ناحية أخرى ، يبدأ الأهلي بعد انتهاء الراحة التي يحصل عليها الفريق حالياً بعد خسارة السوبر الأفريقي الاستعداد للارتباطات المقبلة والتي يأتي في مقدمتها مباراة العين الإماراتي المقرر لها يوم 29 أكتوبر المقبل بإستاد القاهرة في بطولة كأس العالم "أنتركونتيننتال".

كما يترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري وتُشير الدلائل إلى إنها ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل إنطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة