لو سارق كهرباء حيلك مش هتفيدك مع حملات التفتيش الجديدة.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 04:00 ص
لو سارق كهرباء حيلك مش هتفيدك مع حملات التفتيش الجديدة.. اعرف التفاصيل عداد كهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الشركة القابضة لكهرباء مصر وجهت شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية بعمل تغيرات فى لجان التفتيش الخاصة بضبط سارق التيار الكهربائى وذلك من خلال عمل تبادل المواقع بين أعضاء اللجان.

وأشار المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن من بين التعليمات التى وجهتها الشركة القابضة للكهرباء لشركات التوزيع هو اتباع بعض الحيل خلال عمليات ضبط سارقى التيار وعدم التوجه بشكل مباشر للمخالفين حتى لا يتمكنوا من أخذ احتياطتهم ومعالجة الوصلات الغير قانونية.

وتصدرت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء شركات التوزيع فى تمكنها من اتباع الحيل المختلفة أثناء ضبط سارقى التيار الكهربائى، حيث يقوم عدد من أعضاء اللجان بالدخول إلى المنشآت التجارية على أنهم زبائن ويقوموا بتصوير واقعة السرقة وتحرير محاضر ضد المخالفين، الأمر الذى مكن الشركة من استرداد أموال ضخمة من سارقى التيار خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

واعتمدت بعض من شركات التوزيع على تغير مواعيد عمل لجان التفتيش وشن حملات ليلا على المنشآت التجارية وكبار المشتركين فى ساعات متاخرة وغير متوقعة بشكل مفاجئ على المخالفين لتحرير محاضر ضدهم واسترداد حق الدولة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة