محافظ الوادى الجديد يتفقّد نادى الهجن والفروسية الدولى بمدينة الخارجة

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 05:02 م
محافظ الوادى الجديد يتفقّد نادى الهجن والفروسية الدولى بمدينة الخارجة جانب من الجولة
الوادى الجديد – ماهر البهنساوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، و حنان مجدى نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء، الأعمال الجارية بمقر نادى الهجن والفروسية الدولى شمال مدينة الخارجة، يرافقهما إبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، وعددًا من المسئولين المعنيين.

ووجّه المحافظ بعمل لاند سكيب بمحيط القرية التراثية ومنطقة معرض التمور، وسرعة الانتهاء من توصيلات الكهرباء الداخلية وأعمال الإنارة.

كما اطمأن على سير الأعمال بالمجمع الحكومى المميكن للمحافظة، مُوجهًا بضرورة الاهتمام بأعمال التشجير ورى اللاند سكيب الخارجى والداخلى حفاظًا على البيئة والمظهر الحضاري.

وكان محافظ الوادى الجديد، شدد على اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه التعديات على أملاك الدولة بمنطقة السلخانة وعين الحجر، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتقنين أوضاع المسطحات الفضاء والتصالح للمبانى، جاء ذلك خلال تفقّده، اليوم، للمنطقة ترافقه حنان مجدى نائب المحافظ، وإبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، وعددٌ من القيادات التنفيذية المعنية.

وتفقّد المحافظ أعمال إنشاء الطريق الجديد الواصل من الطريق الدائرى وحتى طريق (الخارجة/ باريس) بجوار السلخانة القديمة بطول 5 كم، مُوجهًا بتخصيص أماكن لانتظار سيارات النقل كل 500م مع تفادى الزراعات والتنسيق مع الأهالى، وتركيب انترلوك من بداية الطريق حتى نهاية الكتلة السكنية، فى سياقٍ متصل وجّه الزملوط بتوسعة الطريق من ميدان الساعة حتى بوابة مركز شباب الخارجة لعمل ساحة انتظار سيارات على جانبى الطريق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة