موتا قبل مباراة لايبزيج ضد يوفنتوس: علينا الحذر من المنافس وسط جماهيره

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 09:23 م
موتا قبل مباراة لايبزيج ضد يوفنتوس: علينا الحذر من المنافس وسط جماهيره موتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تياجو موتا، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالي، احترامه الكبير لمنافسه لايبزيج الألماني، وذلك قبل المواجهة التى تجمع بينهما في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة أبطال أوروبا، للموسم الحالي 2024-25.

وقال موتا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "مباراة الغد هي الأهم. سنكن احترامًا كبيرًا للايبزيج الذي يعد فريقًا كبيرًا. سنلعب المباراة التي أعددنا لها، محاولين الاحتفاظ بالكرة بين أقدامنا لأطول فترة ممكنة. وعندما لا تكون لدينا الكرة، يجب أن نكون حذرين جدًا من جودة خصومنا".

وأضاف: "غدًا يجب أن نقدم أداءً كاملاً. علينا أن نلعب كرة قدم جيدة جدًا لتحقيق نتيجة إيجابية من هذه المباراة خارج الأرض. ستكون المرحلة الدفاعية أساسية، بالإضافة بالطبع إلى المرحلة الهجومية".

وواصل مدرب اليوفى: "غدًا أتوقع فريقًا سيضغط علينا في نصف ملعبنا، لذا يجب أن نكون مستعدين لتجاوز ضغط خصومنا. علينا أن نلعب بشكل جيد مع الكرة بين أقدامنا وأن نكون منظمين عندما لا نملكها. يجب أن نكون فريقًا ديناميكيًا".

وأوضح موتا: "فلاهوفيتش بخير، وكان جيدًا منذ اليوم الأول من التحضيرات. إنه قائد إيجابي في هذه المجموعة. من الواضح أنه سعيد جدًا بسبب ثنائيته ضد جنوى، لكن سلوكه كان دائمًا إيجابيًا، حتى عندما لم يسجل الأهداف. لقد عمل دائمًا من أجل مصلحة الفريق".

وتغلب يوفنتوس فى مستهل مشواره الأوروبى على ضيفه أيندهوفن الهولندي، بنتيجة 3-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" في الجولة الأولى من مرحلة الدوري.
 
فيما سقط لايبزيج أمام فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الأولى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة