إنجلترا ضد اليونان.. قلق فى أرسنال بسبب إصابة بوكايو ساكا

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 11:22 ص
إنجلترا ضد اليونان.. قلق فى أرسنال بسبب إصابة بوكايو ساكا ساكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من القلق داخل فريق أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، بسبب الإصابة التى تعرض لها نجم الفريق اللندنى بوكايو ساكا خلال مواجهة اليونان، بدورى الأمم الأوروبية.

وتلقى منتخب إنجلترا هزيمة مفاجئة على أرضه ووسط جماهيره، أمام ضيفه منتخب اليونان، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب "ويمبلى" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية فى التصنيف الثانى من بطولة دورى الأمم الأوروبية

وتعرض ساكا لإصابة لم يتمكن بسببها من استكمال المباراة وتم استبداله فى الدقيقة 50 بعد أن خرج من الملعب، قبل أن يتم استبداله بمهاجم تشيلسى نونى مادويكى.

وذكرت شبكة "فوتبول لندن" أن ميكيل أرتيتا يعيش الآن حالة من القلق فى انتظار التقرير النهائى بشأن تفاصيل إصابة ساكا، وما إذا كان سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة.

وأضافت أنه لا يزال أمام إنجلترا مباراة أخرى فى دورى الأمم الأوروبية خلال فترة التوقف الدولى، والتى ستقام ضد فنلندا يوم الأحد، ويبقى أن نرى ما إذا كان ساكا سيكون متاحًا لهذه المباراة.

وأشارت إلى أنه يأمل أرتيتا ألا تكون الإصابة المحتملة لساكا خطيرة قبل العودة إلى منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث يسافر أرسنال لمواجهة بورنموث في 19 أكتوبر قبل استضافة شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا بعد بضعة أيام.

وانفرد منتخب اليونان بصدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد منتخب إنجلترا عند 6 نقاط في المركز الثاني.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة