فينيسيوس يعادل هالاند فى قائمة أغلى لاعبي العالم بـ 200 مليون يورو.. ويامال يتقدم

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 04:11 م
فينيسيوس يعادل هالاند فى قائمة أغلى لاعبي العالم بـ 200 مليون يورو.. ويامال يتقدم فينيسيوس جونيور
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت القيمة التسويقية للنجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني، لتبلغ 200 مليون يورو، بحسب آخر تحديثات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المُتخصص فى أسعار وأرقام وإحصائيات كرة القدم.

فينيسيوس جونيور يتفوق على مبابي وبيلينجهام 
 

جاء ذلك، عبر تقرير مطول نشره موقع ترانسفير ماركت اليوم الجمعة، عن تحديث القيم السوقية الخاصة بلاعبي الدوري الإسباني، وتصدر   فينيسيوس جونيور القائمة، بينما ظلت قيمة ثنائي ريال مدريد، الفرنسي كيليان مبابي والإنجليزي جود بيلينجهام كما هي بـ 180 مليون يورو.

أصبح فينيسيوس جونيور، أغلي لاعبي العالم، بالتساوي، مع النجم النرويجي، إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي ارتفعت قيمته السوقية في وقت سابق إلى 200 مليون يورو أيضًا، وفقًًا لتحديث "ترانسفير ماركت" عن الدوري الإنجليزي.
 
وارتفعت قيمة فينيسيوس جونيور السوقية بمقدار 20 مليون يورو إلى 200 مليون يورو الآن، مثل هالاند الذي ارتفعت قيمته بنفس القيمة، بعدما كانت 180 مليون يورو.

فينيسيوس جونيور يقترب من الكرة الذهبية

من جانبه،قال توبياس بلاسيو منسق القيمة السوقية في إسبانيا عندما سُئل عن تحديث فينيسيوس جونيور :"النجم البرازيلي يمكن أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية في وقت لاحق من هذا الشهر.

وأضاف: " فينيسيوس حافظ على مستواه العالي هذا الموسم، ويجب أن يكافئ اختيار البرازيلي للكرة الذهبية في نهاية أكتوبر على أدائه في الموسم الماضي ويتوج طريقه إلى قمة العالم".
 

لامين يامال يصل إلى 150 يورو

 

وبحسب ترانسفير ماركت، فإن النجم الإسباني الصاعد لامين يامال لاعب برشلونة ارتفعj قيمته السوقية بنسبة 25٪ من 120 مليون يورو إلى 150 مليون يورو.

لامين يامال ليس نجم برشلونة الوحيد الذي ارتفعت قيمته السوقية، حيث واصل المدافع  باو كوابارسي البالغ من العمر 17 عامًا التألق، لترتفع قيمته بنسبة 33.3٪ من 30 مليون يورو إلى 40 مليون يورو.

أما المهاجم الكولومبي أسبريلا لاعب جيرونا البالغ من العمر 20 عامًا  ارتفعت قيمته السوقية بنسبة 100٪ من 9 ملايين يورو إلى 18 مليون يورو.

إلى ذلك، تراجعت قيمة جوليان ألفاريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني السوقية، بمقدار 15 مليون يورو من 90 مليون يورو إلى 75 مليون يورو.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة