محمد صلاح ورونالدو وميسي أبرز اللاعبين المنتهية عقودهم بنهاية الموسم

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 05:00 ص
محمد صلاح ورونالدو وميسي أبرز اللاعبين المنتهية عقودهم بنهاية الموسم محمد صلاح
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه عدد كبير من نجوم الكرة العالميين أصحاب الأسماء اللامعة، مصير مجهول مع أنديتهم بنهاية الموسم الحالي، حيث تنتهي عقود عدد كبير من اللاعبين مع انديتهم بنهاية الموسم في مقدمتهم محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر وكريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي وميسي نجم انتر ميامي الأمريكي.

البداية مع ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي، الذي وقع على عقدًا لمدة موسمين مع الفريق الأمريكي ينتهي في يونيو 2025.  

كما يقضي البرتغالي كريستيانو رونالدو أخر موسم له مع فريق النصر السعودي، ولكن أكدت تقارير على أنه جدد عقده بالفعل لمدة سنة إضافية بينما لم يُعلن "العالمي" بشكل رسمي حتى الآن عن الصفقة بينهما. 

ويدخل النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة اللاعبين المنتهية عقودهم في الصيف القادم، وتشير كافة التقارير الواردة من إنجلترا، إلى أن مفاوضات الريدز معه بشأن التجديد "وصلت إلى طريق مسدود"، وسط أنباء عن وجود عرض "مغر" من الدوري السعودي، هذا بالإضافة إلي ثنائي الريدز الهولندي فيرجيل فان ديك والظهير الأيمن الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد. 

وتتضمن القائمة أيضًا، ثنائي ريال مدريد، الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش لاعب خط الوسط، وزميله الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي.

فيما يواجه مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في آخر 4 سنوات، خطر خسارة جهود لاعبه البلجيكي المخضرم كيفين دي بروين مجانا عقب نهاية الموسم الحالي.

وأخيرًا عقد الكوري الجنوبي هيونج مين سون مع فريق توتنهام، والذي سينتهي في صيف 2025، وسط أنباء عن وجود عرض سعودي أيضا، وعدم إتضاح الرؤية بالنسبة للبرازيلي نيمار دا سيلفا مع فريق الهلال.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة