اليوم العالمى للفتاة.. 5 أبراج نسائية قوية زى ليلى بطلة مسلسل برغم القانون

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 12:00 م
اليوم العالمى للفتاة.. 5 أبراج نسائية قوية زى ليلى بطلة مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق مسلسل برغم القانون منذ الحلقة الأولى نجاحاً جماهيرياً كبيراً، حيث تعاطف الجمهور مع قضية ليلى "إيمان العاصى"، والتى تستيقظ من النوم لتكتشف بعد 10 سنوات من الزواج بأن زوجها أحمد "محمد القس"، خدعها وانتحل شخصية غير شخصيته، لتبدأ رحلتها مع إثبات حقيقته والانتقام منه ويساعدها فى ذلك وليد "هانى عادل"، ابن عمه والذى يرغب فى الثأر لنفسه أيضاً.

وتتوافق مع شخصية ليلى "إيمان العاصى" مع العديد من الأبراج النسائية التى لا تعرف المستحيل ولا تستسلم، والتى نستعرضها فى هذا التقرير بمناسبة اليوم العالمى للفتاة أو اليوم العالمى للفتيات، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia.indiatimes"، وهى..

 

برج الحمل

تعرف نساء برج الحمل بالجرأة والعزيمة، لذلك تستطيع تخطى مصاعب الحياة، كما تتمتع بقوة لا تصدق وترفض التراجع بسهولة، كما تتمتع بشخصية قيادية بالفطرة وتحرص على مواجهة التحديات وجهاً لوجه وتسعى نحو تحقيق أهدافها.

 

برج الثور

تعرف نساء برج الثور بعنادها، كما تتمتع بقدرتها الكبيرة على الصمود في مواجهة المواقف الصعبة كما ترفض الاستسلام بسهولة أو الإحباط، وغالبًا ما تتبع نهجا عمليا للتغلب على العقبات.

أفيش مسلسل برغم القانون
أفيش مسلسل برغم القانون

 

برج الأسد

تتمتع نساء برج الأسد بالثقة بالنفس والمرونة، وتمتلك قدرة طبيعية على إلهام الآخرين كما تحفز نفسها والآخرين من حولها، كما تتميز بإصرار يساعدها فى التغلب على العقبات.

 

برج الجدى

تعرف نساء برج الجدى بتمسكها بأخلاقها المهنية وانضباطها، كما تتحمل العقبات وتحرص على التغلب عليها، وتضع معايير لنفسها وخطة تساعدها على النجاح لذلك فهى قادرة دائماً على الصمود فى مواجهة الشدائد.

إيمان العاصى
إيمان العاصى

 

برج العقرب

تتسم نساء برج العقرب بالشجاعة والقوة والعزيمة والقدرة على تحويل التحديات لفرص للنمو والنجاح كما لا تستسلم لليأس والإحباط.

مشهد آخر من مسلسل برغم القانون
مشهد آخر من مسلسل برغم القانون

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصى كل من هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

ويعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

مشهد من مسلسل برغم القانون
مشهد من مسلسل برغم القانون









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة