توم كروز قلق على منزله فى فلوريدا بعد تسجيل ضحايا وخسائر إثر إعصار ميلتون

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 02:44 م
توم كروز قلق على منزله فى فلوريدا بعد تسجيل ضحايا وخسائر إثر إعصار ميلتون توم كروز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتمكن توم كروز من إخفاء نظرة القلق على وجهه عندما شوهد وهو يصل إلى لندن وسط تحذير من إعصار فلوريدا، حيث أصدر المسئولون في ولاية فلوريدا تحذيرات أخيرة للمواطنين الذين رفضوا الإخلاء في الساعات القليلة الماضية قبل وصول إعصار ميلتون إلى اليابسة، وطلبوا منهم "الخروج الآن" حيث بدأت العديد من الأعاصير في ضرب الولاية.

توم كروز
توم كروز

ومن المتوقع أن يكون المجمع السكني الكبير للممثل والسيانتولوجي الشهير في كليرووتر بولاية فلوريدا في عين العاصفة، وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل" البريطانى، وصل توم بأناقة بعد قيادة مروحيته، وهبط في مطار باترسي بلندن مع شقيقته ماريان، والممثلين سيمون كوبو، ومارتينا فيراجامو، على بعد آلاف الأميال من منزله.

وفي فلوريدا يخوض ملايين الأشخاص سباقًا يائسًا مع الزمن للإخلاء قبل أن تضرب "عاصفة القرن" مدينة تامبا، ويحذر المسئولون من أن أولئك الذين يختارون البقاء والخروج من إعصار ميلتون سيتركون لتدبر أمرهم بأنفسهم.

ولم يتراجع مسئولو خدمات الطوارئ فى تقييمهم للأضرار التى يمكن أن يسببها ميلتون، وبذلوا قصارى جهدهم للتأكيد على الإمكانات المميتة للعاصفة التي تضرب شواطئ الشاطئ العاجزة وتذكير السكان بالدمار الذي أحدثه إعصار هيلين قبل أسابيع فقط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة