جامعة الإسماعيلية الأهلية تستقبل العام الدراسى وسط انتظام تام

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 01:57 م
جامعة الإسماعيلية الأهلية تستقبل العام الدراسى وسط انتظام تام جامعة الإسماعيلية الأهلية تستقبل العام الدراسي الجديد
الإسماعيلية-صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عن انتظام الدراسة للعام الدراسي الجديد، حيث أكدت الجامعة جاهزيتها لاستقبال الطلاب وتقديم مجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية المتميزة.

وأعرب الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، عن سعادته ببداية العام الدراسي، مشيرًا إلى أن الجامعة تواصل دورها في دعم التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكد على أن الجامعة تمثل نموذجًا حديثًا للتعليم العالي في مصر بفضل موقعها الاستراتيجي ومرافقها المتطورة.

وأضاف الدكتور عادل حسن، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، أن الجامعة ، تسعى لتوفير بيئة تعليمية متكاملة للطلاب، مشيراً إلى أن جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، بموقعها الفريد الذي يتوسط إقليم القناة وسيناء، تتطلع إلى أن تكون محو هام لتلبية احتياجات سوق العمل بتلك المنطقة الواعدة، حيث تواصل تقديم التعليم على أعلى المستويات مع الالتزام بمعايير الجودة والاعتماد.

وأوضح أن الجامعة تضم 8 كليات، منها كلية الطب، طب الأسنان، الصيدلة، الهندسة، وتكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية، مضيفًا أن المباني التعليمية تضم 36 معملًا و29 مدرجًا تم تجهيزها بأحدث التقنيات لضمان جودة التعليم.

من جانبها، أشارت الدكتورة غادة حداد، عميد قطاع الطب والعلوم الحيوية، إلى أهمية البرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة، مؤكدة أن  البنية التحتية الحديثة التي تضم مبانٍ تعليمية ومعامل مركزية وورش هندسية تساهم في دعم العملية التعليمية، كما تضم قاعات دراسية و مدرجات مجهزة على أعلى مستوى.

فيما أضافت الدكتورة سهير أبو عيشه، أمين عام الجامعة، أن الجامعة توفر أيضًا مرافق ترفيهية ورياضية متكاملة، بما في ذلك 8 ملاعب رياضية ومسرح حديث بسعة 380 فردًا، بالإضافة إلى مبنى إدارة الجامعة الذي يضم قاعات اجتماعات ومكاتب إدارية.

وأكدت أن هذه المرافق تسهم في خلق بيئة تعليمية متكاملة تدعم الطلاب أكاديميًا واجتماعيًا.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة