فعاليات وأنشطة بالإدارات الاجتماعية بتضامن الدقهلية.. صور

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 04:15 م
فعاليات وأنشطة بالإدارات الاجتماعية بتضامن الدقهلية.. صور جانب من فعاليات أنشطة التضامن الاجتماعي بالدقهلية
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية عدد من الفاعليات بالتعاون والشراكة مع مجموعة من الجهات حيث تم تنظيم قافلة طبية في مركز بني عبيد بالتعاون مع مؤسسة راعي مصر بقرية الصلاحات، وفي مركز أجا قامت حضانة الأرقم بكفر عوض بتنظيم احتفالية بمناسبة أعياد النصر وانتصارات أكتوبر المجيدة، كما قامت حضانة 1.2.3 بكفر عوض بتنظيم ندوة صحية تحت عنوان: "الحفاظ على النظافة الشخصية"، والوقاية خير من العلاج.

وفي مجال الحماية الاجتماعية، وزيادة قاعدة المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة تم توزيع عدد 130 بطاقة جديدة بمراكز الجمالية والمنصورة.

وفي إطار جهود البرنامج القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية "مودة" تم تنظيم تدريب بقرية طوخ الأقلام مركز السنبلاوين بحضور عدد 40 شابا وفتاة من المقبلين على الزواج.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والتي تم إطلاقها من قبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء من العاصمة الإدارية، يوم الثلاثاء، 17 سبتمبر الماضي، وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي، وزير التضامن الاجتماعي، واللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، والدكتور أحمد أنور العدل، نائب المحافظ، وتحت إشراف الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

جانب من أنشطة التضامن الاجتماعي
جانب من أنشطة التضامن الاجتماعي

 

جانب من فعاليات أنشطة التضامن الاجتماعي بالدقهلية
جانب من فعاليات أنشطة التضامن الاجتماعي بالدقهلية

 

فعاليات التضامن الاجتماعي
فعاليات التضامن الاجتماعي

 

من فاعليات مودة بالتضامن الاجتماعي
من فاعليات مودة بالتضامن الاجتماعي


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة