ماسكيرانو: لو لعب ميسي فى الدفاع سيكون الأفضل فى العالم

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 12:25 م
ماسكيرانو: لو لعب ميسي فى الدفاع سيكون الأفضل فى العالم ماسكيرانو وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو، لاعب برشلونة الإسباني السابق، أنه من المستحيل مراوغة مواطنه ليونيل ميسي نظرا للقدرات الكبيرة التى يملكها على المستوى الدفاع.

وقال ماسكيرانو فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لو كان ميسي مدافعاً، ربما كان سيكون واحدا من أفضل المدافعين في العالم. من المستحيل مراوغته. في بعض الأحيان، في برشلونة كنا نلعب واحدا ضد واحد وكان من المستحيل التغلب عليه".

وأضاف "لم تكن لدينا أي فرصة ضده. في بعض الأحيان يعرف المهاجمون كيف يدافعون. ليو دافع بشكل جيد للغاية. لقد كان سريعًا جدًا وعندما حاولت مراوغته كان الأمر مستحيلًا".

من ناحية أخرى، تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره فنزويلا، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فى الولايات المتحدة بالشراكة مع كندا والمكسيك 2026.

أحرز نيكولاس أوتاميندي هدف التقدم لصالح الأرجنتين فى الدقيقة 13 ثم تعادل سالمون روندون لمنتخب فنزويلا بالدقيقة 65.

بهذه النتيجة يواصل منتخب الأرجنتين صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، برصيد 19 نقطة من إجمالى تسع مباريات خاضها حتى الآن.

بينما يتواجد منتخب فنزويلا فى المركز السابع برصيد 11 نقطة جمعها من 9 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل في 5 مباريات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة