وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى الشيخ زويد ووحدات الرعاية الصحية

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 01:59 م
وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى الشيخ زويد ووحدات الرعاية الصحية جانب من الجولة
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور أحمد سمير بدر، وكيل وزارة الصحة بمحافظة شمال سيناء، اليوم الجمعة، جولة تفقدية مفاجئة لعدد من وحدات الرعاية الصحية في مركز ومدينة الشيخ زويد، وذلك لمتابعة سير العمل وضمان توفير الخدمات الطبية للمواطنين بالشكل المطلوب.


بدأت الجولة بزيارة مراكز الرعاية الصحية في “أبو رفاعي” ووحدة الرعاية في “الشيخ زويد”، حيث تفقد بدر غرف الاستقبال والصيدلية، واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية، بما في ذلك الأمصال واللقاحات. وأكد على أهمية توفير هذه الأدوية بانتظام لضمان استمرار تقديم الخدمات العلاجية بشكل فعال.


كما تضمنت الجولة زيارة مفاجئة لمستشفى الشيخ زويد المركزي، حيث تابع وكيل الوزارة سير العمل في أقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الداخلية. وخلال زيارته، شدد الدكتور بدر على أهمية انتظام العمل وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى، مع التركيز على توفير الكوادر الطبية والتجهيزات التي تضمن حصول المواطنين على الرعاية الصحية الشاملة.


من جانبه، أكد الدكتور أسامة سالم، وكيل مديرية الصحة، أن الجولة جاءت في إطار حرص وزارة الصحة على متابعة الأداء في المنشآت الصحية بشمال سيناء، وضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمات الصحية للمواطنين في المناطق الحدودية والنائية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة